رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عبدالسلام

جيسيكا بوركو

وجهها تغير 180 درجة.. عارضة أزياء أمريكية تحذر راغبات عمليات التجميل من خطأ كارثي

تجربة قاسية تعرضت لها شابة بعد إجراء عملية تجميل في الشفتين ولكن النتائج كانت قاسية بعدما شعرت بتغيير مفاجئ في وجهها الذي تورم وانتفخت شفتاها بعد عملية حشو شفاه فاشلة.

السيدة بيلا

طرقت نعشها في الجنازة.. قصة غريبة لامرأة أدهشت الجميع في الأكوادور

واقعة أغرب من الخيال شهدها مستشفى في الأكوادور باكتشاف وجود سيدة مسنة على قيد الحياة بعدما أعلن الأطباء وفاتها، وجرى وضعها في النعش، قبل ان تطرقه وتثير دهشة أقاربها والأطقم الطبية في المستشفى.

لحظة لقاء الأم بابنتها بعد أعوام طويلة

لحظة لقاء أم مكسيكية بابنتها المخطوفة منذ 27 سنة.. صبر جميل ودعوة تحققت (فيديو)

لحظة هي الأروع في حياة أم مكسيكية غابت عنها طفلتها منذ 27 سنة عندما خطفت منها في عمر الثلاث سنوات، لتجمعهما الأقدار مرة أخرى بعدما فقدت الأمل في رؤيتها من جديد.

سكان ويلز يعانون السمنة

«عاصمة السمنة».. سر زيادة أوزان سكان مدينة بريطانية شهيرة

مشكلة كبيرة داخل عاصمة السمنة في المملكة المتحدة، حيث يتناول العمال المكافحون 3 وجبات سريعة يوميًا ويعاني 4 من كل 5 من السكان من زيادة الوزن.

التوأم إيرين وجيد

أجرى جراحة لفصلهما.. لحظة لقاء توأم بطبيب أنقذ حياتهما منذ 19 سنة (فيديو)

في لحظة تحمل الكثير من العواطف، التقى توأم ولد ملتصقا بالطاقم الطبي الذي فصلهما عقب ولادتهما منذ ما يقرب من 19 عامًا، حين ولدت إيرين وجيد باكلز، 19 عامًا، في وودبريدج بولاية فيرجينيا بأمريكا.

المليونيرة الأسترالية هانا دروري

من فتاة بلا مأوى لمليونيرة.. كيف استطاعت شابة صناعة ثروة هائلة من العدم؟

لم تستطع هانا دروري، صاحبة الـ33 عاما، تحمل تكلفة استئجار شقة متواضعة للعيش فيها، ووجدت نفسها بلا مأوى، عندما قررت إطلاق مشروعها الخاص بصناعة عطور بيرمينت جروف.

هيلين أنجبت في عمر الـ54 عاما

معجزة الصبر.. سيدة تحقق حلم الأمومة في عمر الـ54 عاما (صور)

أنجبت أم اسكتلندية تعمل مصصمة أزياء طفلتها المعجزة بعد 25 عامًا من إجراءات التلقيح الصناعي الفاشلة، لتحقق حلم الأمومة في نهاية المطاف بعدما بلغت عامها الرابع والخمسين. 

آل باتشينو وشريكته نور

آل باتشينو ينتظر مولودا.. هل تحب نور العشرينية الممثل الثمانيني أم تطمع في ثروته؟

«آل باتشينو أكثر أيام عمره سعادة»، هكذا وصف مصدر مقرب من النجم العالمي شعوره بشأن الحمل المفاجئ لشريكة الممثل الأمريكي البالغ من العمر 83 عاما، نور الفلاح البالغة من العمر 29 عامًا- فسعادته بلغت القمر .

لقطة من المطاردة

مديرة «سوبر ماركت» شجاعة تطارد لصا بسيارتها.. أطاحت به في الهواء ولقنته درسا (فيديو)

شجاعة نادرة أظهرتها مديرة أحد المتاجر الكبرى في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إذ انطلقت بسيارتها مسرعة للحاق بلص سرق المتجر، وتمكنت من اللحاق به بعدما دفعته بسيارتها. 

مضيفة الطيران إستر ستوروس

لاكتشاف «كاميرات التجسس».. 6 نصائح ذهبية للسيدات عند الإقامة بالفنادق (فيديو)

هناك القليل ممن يسافرون بشكل متكرر مثل طاقم الطائرة، ويداومون على المبيت في الفنادق نظرا لطبيعة عملهم، لكن مضيفة جوية كشفت عن روتين واحد تفعله دائمًا عند دخول غرفتها بالفندق لأول مرة - وهو التحقق من وجود كاميرات تجسس.

صورة لأحد الأطفال الناجيين وفي الخلفية والدته

معجزة تبقي 4 أطفال أحياء 17 يوما وسط وحوش الغابة.. تحطمت طائرتهم وماتت والدتهم

في واقعة أقرب إلى الخيال، جرى العثور بأعجوبة على 4 أطفال بينهم رضيع على قيد الحياة، بعد 17 يومًا من تحطم طائرة كانوا يستقلونها مع والدتهم التي لقت حتفها بجانب الطيار، وذلك بعد جولة تمشيط في منطقة الأمازون الكولومبية. 

التوأم الملتصق

معجزة طبية لتوأم ملتصق.. لن تتخيل شكلهما بعد عام من ولادتهما (صور)

تحب «آني» و«إيسي» بيتسون أن تكونا قريبتين من بعضهما البعض، مثل حال التوائم الملتصقة، "لديهم كل هذه المساحة للعب فيها"، تقولها أمهم "هانا"، وهي تشير إلى غرفة جلوسهما حيث يرقدان كل منهما في سرير منفصل، 

الضحية صوفي هانت

نهاية مرعبة لصديقتين بعد جراحة «شد بطن وشفط».. لن تتخيل ماذا حدث لهما (صور)

عندما سافرت الصديقتان المقربتان صوفي ودانييل  إلى تركيا لإجراء جراحة تجميلية، ظنا أنهما سيعودان إلى المنزل بجسد الأحلام ولكن ما حدث لم يكن في الحسبان وتبدلت الأحلام لكوابيس، وفي غضون 48 ساعة ماتت إحداهما والأخرى ستعيش مش

المعمرة الأمريكية أنطوانيت إنسيرا

«عندها 104 سنة وصحتها حديد».. أمريكية تكشف عن عادة يومية بسيطة «تطوّل العمر»

احتفلت سيدة أمريكية تدعى تدعى أنطوانيت إنسيرا من جزيرة ستاتن بولاية نيويورك  بعيد ميلادها الـ104، وهي بكامل لياقتها الذهنية والصحية، وسط أفراد عائلتها.

ريهام سعيد

"ريهام سعيد والشيشة".. حكاية المرأة المصرية مع التدخين زمان: "بالشفا يا زينب"

"سيجارة يا هانم"، جملة لو قلتها لإحدى السيدات الآن لصاحت في وجهك وعنفتك، كيف تدعو سيدة لشرب سيجارة؟! هل لأنك تمازحها.. أم تشكك في أخلاقها؟.