رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

آل باتشينو ينتظر مولودا.. هل تحب نور العشرينية الممثل الثمانيني أم تطمع في ثروته؟

كتب: أحمد عبدالسلام -

10:17 ص | الخميس 01 يونيو 2023

آل باتشينو وشريكته نور

«آل باتشينو أكثر أيام عمره سعادة»، هكذا وصف مصدر مقرب من النجم العالمي شعوره بشأن الحمل المفاجئ لشريكة الممثل الأمريكي البالغ من العمر 83 عاما، نور الفلاح صاحبة الـ29 عامًا، فسعادته وكأنه بلغ القمر على الرغم من فرق العمر بينه وبين شريكته، التي يحبها كثيرًا، والبالغ 54 عامًا. 

كانت تقارير صحفية أشارت إلى أنّ «نور» غير سعيدة بطفلها، وأنها أبقت حملها تحت ضغط من الممثل البالغ من العمر 83 عامًا، لكن تبين أن كل ما أثير حول ذلك مجرد شائعات، بحسب صحيفة «ديلي ميل». 

وانتقد صديق مقرب من الزوجين التلميحات القائلة، بأن الفجوة العمرية بين النجم العالمي وشريكته لا تحمل الكثير من السعادة لهما، وأصر على أن آل باتشينو كان يشعر بسعادة غامرة عندما علم أنه سوف يستقبل طفلًا رابعًا- على الرغم من أن تلك الأنباء لم تكن متوقعة- ونفى أي تكهنات بأن «نور» أخفت حملها عن النجم الأمريكي في بداية حملها.

شريكة آل باتشينو من عائلة ثرية ولا تطمع في ثروته 

وردا على التقارير الأخيرة التي تفيد بأن نور كانت على علاقة مع آل باتشينو، لمجرد الاستفادة من ثروته الكبيرة، انتقد المصدر هذه الشائعات ووصفها بأنها «غير صحيحة على الإطلاق». 

وقال «نور لا تنحدر فقط من عائلة ثرية للغاية فحسب، ولكنها عملت أيضًا تكوين ثروتها الخاصة من عملها بالسينما»، مضيفا أنّ نور لم تكن تحاول الإنجاب عندما حملت، معترفا بأن الحمل كان مفاجأة للزوجين.