رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مديرة «سوبر ماركت» شجاعة تطارد لصا بسيارتها.. أطاحت به في الهواء ولقنته درسا (فيديو)

كتب: أحمد عبدالسلام -

11:01 ص | الأربعاء 24 مايو 2023

لقطة من المطاردة

شجاعة نادرة أظهرتها مديرة أحد المتاجر الكبرى في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إذ انطلقت بسيارتها مسرعة للإمساك بلص سرق المتجر، وتمكنت من اللحاق به بعدما دفعته بسيارتها. 

والتقطت كاميرا مراقبة لحظة إدراك السيدة للص، في الحادث الذي وقع في 11 مايو الجاري في  الساعة 11.20 صباحًا، حيث صدمته بسيارتها بينما كان يسرع بدراجته على طول الرصيف في منطقة فريسنو بكاليفورنيا.

أدى الاصطدام إلى تدمير العجلة الأمامية للدراجة، وسقوط اللص وتناثرت المسروقات الموجودة في سلة الدراجة، والتي تضمنت المشروبات الغازية وأكياس رقائق البطاطس وباقة من الورود.

دخل الاثنان في مبارزة شتائم، والتقطت المرأة سلة الدراجة المنفصلة ووضعتها في السيارة، بينما كان الرجل يحاول الفرار بأكبر قدر ممكن من السروقات بين ذراعيه. 

وبحسب موقع «ديلي ميل»، تعمل المرأة موظفة في شركة تدعى «Dollar General» في فريسنو، والتي يبعد نحو 420 قدمًا من شارع West Shields الذي شهد الحادث، ولم تتمكن شرطة مدينة فريسنو من تأكيد أي تفاصيل، لكنها قالت إنه تم توجيه دعوة للعمل إلى الضباط لتقصي كل المعلومات المتعلقة بالحادث، الذي وقع عند تقاطع شارع ويست برينستون وشارع نورث براولي في شمال غرب فريسنو.

مطاردة مثيرة على طريقة هوليوود

وقال إريك، مالك المنزل الواقع على الطريق، والذي يضم الكاميرا التي وثقت الحادث، إن الشرطة لم تتواصل معه للوقوف على تفاصيل الحادث، «لقد صدمت تمامًا عندما حدث ذلك، شاهدت الواقعة مباشرة على الكاميرا أثناء تواجدي في العمل، ولم أصدق أنني كنت أشاهدها وهي تصدم في السيارة، كلما شاهدت الفيديو أشعر بمزيد من الإثارة».

وأضاف إريك: «بعد أن سقط الرجل من الدراجة، نزلت المرأة وواجهته بقوة، ويمكن سماع الاثنين وهما يتبادلان الشتائم، وقالت له المرأة: من تعتقد أنت لتسرق أشياء من متجري؟».

 

الكلمات الدالة