رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

وجهها تغير 180 درجة.. عارضة أزياء أمريكية تحذر راغبات عمليات التجميل من خطأ كارثي

كتب: أحمد عبدالسلام -

02:14 م | السبت 24 يونيو 2023

جيسيكا بوركو

تجربة قاسية تعرضت لها شابة بعد إجراء عملية تجميل في الشفتين بأمريكا، ولكن النتائج كانت قاسية بعدما شعرت بتغيير مفاجئ في وجهها الذي تورم وانتفخت شفتاها بعد عملية حشو شفاه فاشلة.

جيسيكا تلقت صدمة بعد عملية التجميل

الأمريكية جيسيكا بوركو، 28 عامًا، قالت إن الحقنة اصطدمت في الوريد ما أدى إلى تضاعف حجم شفتيها وتورم وجهها. قالت جيسيكا وهي عارضة أزياء ومديرة مكتب: «بدأت أشعر بالفزع عندما عدت إلى سيارتي بعد العملية مباشرة، وكانت شفتي بضعف حجم حجمها».

شاركت الأمريكية جيسيكا صورها قبل وبعد العملية على «إنستجرام»، لتحصد أكثر من 11.5 مليون مشاهدة على تيك توك، وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن دهشتهم وفزعهم من الصور.

وقالت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي، وهي من سكان لوس أنجلوس بالولايات المتحدة: «لقد كان الأمر مؤلما كالجحيم، ولم أتعرض لمثل هذا الموقف سابقا، فقد أصبحت بشرتي شديدة الإحمرار وعرفت أن ما مررت به ليس طبيعيا».

نصيحة ذهبية إلى راغبات عمليات التجميل

وذهبت جيسيكا في وقت لاحق إلى صالون تجميل مختلف لحل مشكلتها، وقالت: «عادت شفتاي بسرعة وكان وجهي يرتخي، لكن بعد أسبوع كامل عدت إلى طبيعتي».

ووجهت جيسيكا، نصائح إلى كل من ترغب في إجراء عمليات تجميل: «من فضلك ابحثي جيدا وتحققي من مؤهلات والسيرة الذاتية للشخص الذي سيجري الجراحة بنسبة 100%، وأنه يمكنه القيام بما تطلبينه».