رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"مات لوحده".. 5 مشاهد من جريمة تخلص أم من جثة رضيعها نتيجة علاقة غير شرعية

كتب: هن -

09:36 ص | السبت 09 مايو 2020

أم وعشيقها يقرران التخلص من رضيعهما

كيس بلاستيك داخله جثة رضيع، وضع في صندوق القمامة، الخط الذي تتبعه رجال مباحث قسم العمرانية، مقر الواقعة، ليتمكن من كشف خيوط الجريمة، التي كان ورائها فتاة وشاب، نشأت بينهما علاقة غير شرعية، نتج عنها الحمل السفاح.

ويرصد "هن"، تفاصيل الجريمة التي شهدتها منطقة العمرانية بداية من تعرف الأم على عشيقها، حتى التخلص من جثة الرضيع.

من سنة ونصف

قبل عام ونصف، تعرفت الفتاة ابنة الـ19 عامًا، على شاب يكبرها بعامين ويعمل سائق توك توك، نشأت بينهما علاقة غير شرعية، استمرت طيلة هذه المدة دون معرفة أسرتها، حتى حملت منه الفتاة.

حمل سفاح

الحمل سفاحًا كان نتيجة العلاقة غير الشرعية بين الفتاة وعشيقها، حاولت إخفاء معالم الحمل بعيد عن أسرتها، حتى أنجبت وقررت التخلص منه عقب ولادتها حتى لا يتفضح أمرها أمام أسرتها.

ومع وضعها لرضيعها لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وقرر الاثنان التخلص من جثة الرضيع دون أن يدري بهما أحد.

كيس بلاستيك وابن شقيقتها

وضعت الأم رضيعها في كيس بلاستيك وطلبت من ابن شقيقتها، طفل صغير لا يتعدى عمره الـ13 عامًا، أن يلقى الكيس بعيدًا، ولا يعلم ما به، فاصطحب صديقه معه لتنفيذ ذلك.

العثور على جثة الرضيع

وداخل مقلب قمامة بشارع مستشفى الصدر، عثر على جثة الرضيع بالحبل السري، انتقلت قوة من قسم شرطة العمرانية لمكان الواقعة، ومع فحص الكاميرات، أمكن التوصل إلى قيام طفلين "12 و13 عاما"، تبين أنهما من ألقا الكيس،.

ومع ضبطهما وبمناقشتهما قرر أحدهما أن خالته أعطته "كيس" لا يعلم ما به لإلقائه، فاصطحب صديقه معه لتنفيذ ذلك.

مات لوحده.. مش أنا اللى قتلته

تمكنت مباحث العمرانية من القبض على الأم المتهمة، لتعترف بتفاصيل مع حدث بداية بارتباطها بسائق التوك توك حتى حملها سفاحًا وإنجابها للرضيع الذي توفى عقب ولادتها مباشرة: "خفت من الفضيحة.. وخفت يتقبض عليا.. وأسرتى تعرف.. ومش أنا اللى قتلته.. هو نزل ميت لوحده".

وتابعت الأم المتهمة في اعترافاتها "قلت أخلص منه.. خليت اتنين من ولاد أختي أخدوه الجثة في كيس وحطوها بجوار صندوق زبالة.. بس ده كل اللى حصل".

وتم حبس المتهمة وعشيقها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.