رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"عكست الآية".. جرائم بطلها الأنثى في الأسبوع الأول من رمضان

كتب: روان مسعد -

08:27 ص | الجمعة 01 مايو 2020

جرائم الأنثى في رمضان

يسلسل الشيطان في رمضان، لذا فإن أي أعمال سيئة هي من فعل البشر، وخلال الأسبوع الأول من رمضان عكس المعتاد انعكست الآية، وأصبحت الأنثى هي بطلة الجرائم، فقتلت الابنة والزوج والأم، يستعرضها التقرير التالي.

حرقت زوجها بعد صلاة العشاء

في أيام رمضان، وتحديدا بعد صلاة العشاء، قررت الزوجة العشرينية البالغة من العمر 23 عاما أن تتخلص من معاناتها مع زوجها السبعيني، بالجيزة، فهي الزوجة الرابعة له كي تنجب الذكر.

تزوجها لأن زوجاته الثلاث الأوائل أنجبن ابنتين فقط، وكان يريد من الرابعة أن تنجب له الولد، وكان يهددها بالطلاق لأنها لم تحمل منه، فقررت أن تضع له السم في وجبة الإفطار ولكنه لم يتأثر، فدخلت غرفته وأحرقته حيا على فراشه بعد صلاة العشاء، لمزيد من التفاصيل عبر الرابط.

قتلت أمها حتى تعود لطليقها

مشاجرة مستمرة على الإفطار في ثاني أيام رمضان، كانت الأم البالغة من العمر 64 عاما ترفض أن تعود ابنتها لطليقها مرة أخرى، وكانت ترغب أن تزوجها من شاب آخر، فما كان من الابنة إلا أن قتلتها.

ذهبت إلى المطبخ عقب مشاجرة في أرجاء البيت، وأخذت الابنة الثلاثينية سكينا حادا وسددت 8 طعنات نافذة إلى أمها في الرقبة أودت بحايتها وسقطت في بركة من الدماء داخل بيتها الريفي بالإسماعيلية.

وقالت المتهمة في اعترافها، "قتلتها.. كانت عايزة تجوزني غصب عني.. قتلتها مكانتش عايزة أرجع لطليقي وأولادي.. عندي 3 أولاد وحشوني.. وهي كانت رافضة إني أرجع تاني لطليقي.. مسكت السكين وفضلت اضرب فيها لحد ما ماتت"، لمزيد من التفاصيل عبر الرابط.

رمت طفلتها في الترعة

وبعد الزوج والأم تأتي أكثر الجرائم قسوة، حيث ألقت سيدة عشرينية بابنتها في الترعة بعدما رفض زوجها الاعتراف بها، ولكن لحسن الحظ استطاع الأهالي انتشال الطفلة قبل أن تموت، وألقي القبض على الأم التي اعترفت بجريمتها، حيث قالت، "الدنيا كانت سودة في وشي فقلت أخلص منها عشان أرتاح زي أبوها من وجع الدماغ بتاع التربية والمصاريف".

فقد أنجبت الطفلة بعد سنوات من الزواج العرفي، وكان الزوج معترفا وسعيدا بها خلال الحمل، إلا أنه فور الولادة رفض الاعتراف بها، فقررت الأم التخلي عن تربية الطفلة، وألقت بها وبمسؤولياتها المادية في ترعة مياه "ميت يزيد" في كفر الشيخ، لمزيد من التفاصيل عبر الرابط