رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

طفل يتسبب في اختفاء فتاة أمريكية حاولت إنقاذه على الطريق السريع.. ماذا حدث؟

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

08:10 ص | الإثنين 17 يوليو 2023

فتاة تختفي بظروف غامضة بعد إنقاذها لطفل تائه والشرطة بتحث عن الحقيقة

عثرت فتاة أمريكية من ولاية ألاباما على طفل صغير على الطريق في أثناء قيادة سيارتها على الطريق السريع، فأوقفت السيارة ونزلت محاولة استكشاف أمره، ثم أبلغت الشرطة عن وجود طفل تائه، وفي أثناء اتصالها بصديقتها لتخبرها عما حدث، ظل الخط مفتوحا، ولكن كان صوتها غير واضح بسبب وجود صوت صراخ عال بشكل مفاجئ، لم يفهم منه شئ سوى أنها في خطر.. هذا ما حدث للفتاة الأمريكية التي اختفت في ظروف غامضة.

فتاة تختفي في ظروف غامضة بولاية ألاباما

ونشرت صحيفة «نيويورك تايمز»، أن نيكول راسل، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، خلال عودتها من العمل في حوالي الساعة 8:20 مساءً يوم الخميس، اشترت بعض الطعام لأمها، ثم استوقفها رؤية طفل في مكان يعد خطيرًا بالنسبة له، لذا اتصلت برقم 911 في حوالي الساعة 9:30 مساءً للإبلاغ عن الطفل المفقود الذي يتجول على جانب الطريق السريع.

وبعدما تواصل أحد أصدقاء الأسرة معها في المرة الأخيرة، عرفت عائلة «راسل» بما حدث، فأخبروا الشرطة وهرعوا جميعاً  إلى الموقع ورأوا سيارة ابنتهم، والباب المخصص للسائق مفتوح، والمحرك ما يزال يعمل، فيما وجدت الشرطة بعض متعلقات «راسل»، مثل قبعتها وشعرها المستعار وهاتفها بجانب السيارة، إذ كانوا جميعاً في أماكن متفرقة من المكان، وفقا لوالدتها طاليثا: «سمعنا صراخ ابنتنا راسل، وظل الخط مفتوحا بدون أن تتحدث إلينا».

قضية اختفاء «راسل» تثير الجدل

بحثت قوات الأمن في كل مكان قريب أو بعيد من ولاية «ألاباما»، واستخدموا الطائرات بدون طيار للبحث عن «راسل» في المنطقة المحيطة  بتلك الليلة، بينما كانت عائلتها تمر عبر ضواحي أخرى بحثًا عن ابنتهم، وما أثار الشكوك حول ذلك الحادث الغامض، أن الشرطة في منطقة «هوفر» بولاية ألاباما، لم تتلق أي مكالمات أخرى لشخص فقد طفل صغير، فيما ذكر أحد الشهود، أنه رأى سيارة رمادية اللون ورجل يقف خارج سيارة «راسل»، لكن ليس لديهم معلومات إضافية. 

وأثار الاختفاء الغامض قلقًا واسع النطاق في الولاية خلال الأيام الأخيرة، ويعد من بين التفاصيل الأكثر إثارة للحيرة حول القضية، هو كيف لم يتمكن أي سائق آخر على الطريق السريع الذي تم اجتيازه بكثافة من رصد الطفل الصغير وهو يسير على جانب الطريق في تلك الليلة غير «راسل»، وهو ما كان سيثير بالتأكيد المزيد من مكالمات 911 في ذلك اليوم.

وذكر ديرزيس أحد المحققين في قضية اختفاء «راسل»، أن هناك بعض المناطق المشجرة بالقرب من المكان الذي أوقفت فيه سيارتها، لكن الكلاب المتتبعة بحثت في تلك الأجزاء، ولم تظهر أي أدلة تبعية، كما حصلت إدارة شرطة «هوفر» على لقطات مرورية تظهر اللحظة التي أضاءت فيها راسل المصابيح الخلفية للطوارئ على الطريق السريع، واتصلت برقم 911، للإبلاغ عن الطفل المفقود.

الكلمات الدالة