رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سارة شندي تؤدي اليمين.. أول رقيب شرطة مصرية مسلمة في أمريكا

كتب: آية أشرف -

05:07 م | السبت 27 مايو 2023

سارة شندي

في تحدٍ جديد اجتازته كعادتها المصرية المسلمة سارة شندي، أصبحت أول رقيب شرطة مصرية مسلمة في ولاية أوهايو، عقب 15 عامًا كرَّست فيها حياتها لتنفيذ القانون وإلهام الغير في خدمة المجتمع كضباط شرطة، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة «news5cleveland» الأمريكية.

سارة شندي تؤدي اليمين

وأدت سارة شندي، اليمين مع قسم شرطة جامعة كيس ويسترن ريزيرف، في 24 مايو، وأصبحت أول رقيب شرطة مصرية مسلمة في ولاية أوهايو، قائلة في تصريحاتها لـ «news5cleveland»: «إن خدمة وحماية أكثر من 12000 طالب و3600 موظف في الحرم الجامعي شرف كبير، فهذا القسم له ثقافة استثنائية ويقدر التنوع والقيادة والنهوض بالمرأة في مجال إنفاذ القانون».

سارة شندي: الأمر شرف كبير

ووصفت الفتاة المصرية المسلمة، ارتداء الزي العسكري بأنه أفضل وظيفة على هذا الكوكب وأكثر الوظائف إرضاءً: «نحصل على الفرص والامتياز، ونكون جزءًا من قصة الناس».

وتابعت قائلة: «نحن مهتمون جدًا بالتواصل مع الطلاب والزائرين وأعضاء هيئة التدريس هنا، ولكن ليس فقط من خلال القيادة، ولكننا حريصون جدًا على الدوريات، فلدينا طلاب هنا من 102 دولة مختلفة، وأشياء أخرى هنا قد تكون مختلفة بالنسبة لهم».

من جانبه، يقول بول أوينز، من قسم السلامة العامة بجامعة كيس ويسترن، إن سارة شندي ستكون دَفعة كبيرة لقسم الشرطة والحرم الجامعي بأكمله.