رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حفل زفاف يتحول لمأساة في أمريكا.. عروس ثم أرملة أمام المعازيم

كتب: آية أشرف -

06:02 م | السبت 24 يونيو 2023

العروس الأمريكية وزوجها الراحل

لم تتوقع السيدة الأمريكية، جوني ماي دينيس، أن يتحول حفل زفافها على حبيب عمرها إلى مأتم أمام الحضور والأصدقاء، إذ عاشت العروس صدمة مأساوية بعدما لفظ زوجها أنفاسه الأخيرة بعد «عقد القران» تحديدًا خلال خضوعهم لجلسة تصوير الزفاف والتقاط الصور التذكارية، ليتحول أسعد يوم بحياتها لنكبة أمام الجميع، لتعيش قصة مأساوية، وهي ترى حب حياتها يموت بعد ساعة واحدة فقط من الزواج، نتيجة تعرضه لجلطة دموية.

جلطة في القلب تحول حفل زفاف لمأساة

أعراض مميتة إثر جلطة دموية أصابت قلب العريس من ألم وثقل في الصدر ثم دوخة ودوار، قبل انقطاع في النفس، تصل للوفاة بحسب ما ذكره الموقع الطبي «webmd»، كان العريس أحد ضحاياها، يوم زفافه وأمام عروسه، لتتحول لحظات الفرح وبداية ترتيبهم لحياتهم لمأساة كبيرة.

حفل الزفاف الذي أُقيم الإثنين الماضي، في أوماها بولاية نبراسكا الأميركية، تحول لمأساة إذ شهد وفاة العريس، توريز دينيس أثناء التقاطه صور الزفاف، تحديدًا في الساعة 4.35 مساء، بعد ساعة واحدة فقط من بدء الحفل، ليتوقف قلبه على الفور، ويرحل عن عمر 48 عاما، أمام أطفال الزوجين وعائلتهما وأصدقائهما في غضون ثوان.

كان أسعد يوم في حياته              

ومن جانبها، قالت صديقة العريس، مونيكا ميلر، إن اليوم كان الأسعد في حياة توريز: «كان بإمكاني رؤية الابتسامة على وجهه ومدى سعادته» بحسب ما ذكرته قناة «كي إيه تي في» المحلية.

وأنشأت الصديقة صفحة لجمع التبرعات لمساعدة الأرملة، في تكاليف الجنازة والنفقات الأخرى.