رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مكانش هياخد الجايزة.. والدة عمر شريف تكشف كواليس تكريمه وسر انهياره

كتب: آية أشرف -

01:55 م | الأربعاء 31 مايو 2023

عمر شريف

على مسرح كبير، أقيم حفل توزيع جوائز النسخة الأولى من مسابقة جوائز المسلسلات والإعلانات الرمضانية التي أقيمت على أحد مسارح مول تجاري بمنطقة السادس من أكتوبر، وأمام لفيف من نجوم السينما والدراما، وقف يبكي مُعبرًا عن فرحته وسعادته بعدما تنازل له الفنان الشاب طه دسوقي عن جائزة أحسن ممثل صاعد، ليعبر عن فرحته بالبكاء، لتلتفت إليه الأنظار، بعدما نجح في جذبها خلال شهر رمضان بعد تألقه في دور«ياسين» بمسلسل تحت الوصاية. 

وعلى الفور، عاد الطفل عمر شريف، الذي خطف الأنظار في رمضان يتصدر محركات البحث مُجددًا، خاصة بسبب تمكنه الشديد، وموهبته الكبيرة التي أشاد بها الجمهور والنقاد، ليصوب الجميع الأنظار تجاه الجندي المجهول بحياته، والدته التي استطاعت دفعه للأمام لتحقيق نجاحات بالتمثيل والدراسة والرياضة أيضًا. 

لماذا بكى عمر شريف؟

وكشفت هبة والدة الطفل والممثل الصاعد عمر شريف عن سبب بكاءه أمس، موضحة أنّه شخص حساس بطبعه، «من أول ما اتعرض فيديو لمشاهده في المسلسل عيط من الفرحة، والموضوع زاد لما أحمد داوود نده عليه وقت تسليم الجايزة واتنازله عنها طه دسوقي».

وعن كواليس تسلمهه للجائزة، قالت والدته لـ«هُن» إنّه كان مرشحًا رفقة طه دسوقي، ونور النبوي، وعند مرحلة التسليم قرر «داوود» اصطحابه، «قالوا وأنا صغير عيطت لما مخدتش الجايزة ودلوقتي الناس كلها عرفتني كنوع من الدعم والتحفيز، وطلب منه يقرأ اسم الفائز وكان طه دسوقي».

إيثار شديد سيطر على طه دسوقي، وقرر التنازل عن الجائزة له، «طه قرر يتنازل له وقالوا أنا صوت ليك على دورك في تحت الوصاية، وقتها انهار عمر من البكاء بسبب فرحته والموقف والتصرف ده».

يمارس على 4 رياضات ويتابع دروسه «أون لاين»

تفاصيل كثيرة شكلت شخصية الطفل الموهوب والممثل الصاعد كشفتها والدته عنه، مؤكدة إنه ينجح في الجمع بين الدراسة والفن بشكل كبير، «بيبدأ دراسته ومذاكرته قبل الدراسة بشهرين، عشان وقت ما يكون عنده تصوير يبقى في مرحلة المراجعة وميأثرش في حاجة».

وتابعت، «مفيش ولا مرة الدرس فاته لأنه بيحضره أون لاين وهو في الكرفان أثناء التمثيل».

رياضات كثيرة أيضًا يبدع فيها عمر شريف، ويتألق بمساندة والدته له، «بيلعب كورة من أول ما كان 3 سنوات غير السكيتنج، والكيك بوكسينج، وبيتمرن سباحة وكمان بيركب العجل». 

ولم يهمل الطفل الموهوب أيضًا تفاعله الكبير بمواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على منصتي «الإنستجرام والتيك توك»

 

الكلمات الدالة