رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

ممرضة تسافر إلى 17 دولة بعد إنجاب ابنتها مباشرة.. الحياة ﻻ تتوقف بعد الوﻻدة

كتب: أمنية قلاوون -

11:39 م | الجمعة 03 نوفمبر 2017

الممرضة كارين

قد تعتقدين أن الإنجاب يوقف حياتك، وأن نوبة غضب من ابنتك تؤثر على يومك بالكامل، لكن كارين إدواردز والتي تعمل ممرضة في أحد المستشفيات بلندن، وتبلغ من العمر 32 عامًا، قررت أن تجوب 10 دول بعد الوﻻدة.

لم تلتفت كارين إلى دفع ثمن الأمومة أو لحظات الحرية قبل الإنجاب، ولكنها قررت السفر إلى 17 دولة بصحبة زوجها وطفلتها بعد الوﻻدة، حسبما أوردته "إندبندنت" البريطانية.

تعمل كارين ممرضة بدوام كامل ولكن مواعيد عملها مرنة، كما أن زوجها شون يسافر دائماً، لذا قررا السفر في جميع أنحاء العالم وحينما أنجبا طفلتهما الأولى قررا عدم التوقف.

تصف كارين ترددها بعد معرفة خبر الحمل وتفكيرها هي وزوجها، ثم قالت لزوجها: "لما ﻻ نجلب الطفل معنا" واتخذا القرار فورًا.

وحينما ولدت طفلة قررا استغلال إجازة الوضع في السفر مع المولودة.

وبعدها بدأت كارين في عمل مدونة في مايو 2015 وأطلقت عليها "ترافيل ماد مام" لتسجل فيها لحظات السفر، وفي هذا الوقت كان عمر الطفلة 10 شهور.

رغم السفر المتكرر إﻻ أن الأم قالت: "إنها مثل أي أم تشعر بالفزع"، فمع زيارتها الأخيرة لتايوان شعرت بالضيق من الاستفسار عن معلومات حول سفرها مع ابنتها.

وكتبت في مدونتها عن متعة السفر مع زوجها وابنتها، وأنها تفضل السفر وهي تحمل ابنتها خلف ظهرها، وعرضت أنشطة طفلتها كما نصحت الآباء بالسفر مع العائلة، لأنها شخصياً تستمتع بتجربة السفر مع عائلتها.

وكتبت كارين عن قصتها مع ابنتها في كل صورة في بلد، عبر حسابها على إنستجرام.

"كل محطة مترو لديها مناديل عند تغيير الحفاضات، كما توجد أريكة للرضاعة الطبيعية، وأحبت ود السكان المحليين" أطلنطا-تابعة لوﻻية جورجيا الأمريكية-

This is one of the cute villages around late Atitlan... Those little tuk tuks rip around the streets, up hills and along dirt tracks. It’s pretty impressive.. The streets are lined with little stalls, all of them have oodles of colourful textiles. Not to mention the cute cafes and many tortilla stalls. Latin America eat your heart out!!.. it was such a pleasure to collaborate with @hoteltoliman whilst we were there. They give SO much back to the community. Like so many things. They have a house for women fleeing domestic violence and they allow kids with physical disabilities to have their weekly therapy in the pool. The lady that owns it is the most intriguing Guatemalan women. She has done so much voluntary work in her life .. I can’t wait to do the write-up.. would you visit Lake Atitlan?

A post shared by TRAVEL MAD MUM (@travelmadmum) on

هذه هي إحدى المدن اللطيفة في قرى أتلانتا، حيث التوك توك يجوب الشوارع والتﻻل الترابية غير مزعجة، هنا السكان يمتلكون مدنًا للنساء الفارين من العنف والأطفال ذوي الإعاقات البدنية.

أخذت أطفالي اليوم وصاعدنا إلى القارب بمساعدة دليل من هندوراس، وشاهدنا أنواع كثيرة من الأسماك مثل أسماك البغباء، هذا المكان هو الجنة حرفياً.

 

 

الكلمات الدالة