رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هبة مبروك تبكي على الهواء: «كفروني عشان اتصورت مع كلب بفستان فرح»..(فيديو)

كتب: محمد متولي -

09:28 م | الجمعة 09 يوليو 2021

هبة مبروك

دخلت هبة مبروك، البلوجر المعروفة إعلاميًا بـ«عروسة الكلب»، في نوبة بكاء على الهواء مباشرةً، خلال استضافتها ببرنامج «الجمعة في مصر»، والذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، والمذاع على فضائية «MBC مصر»، مؤكدةً رغبتها في تقديم محتوى جديد لا يستهدف مجرد «التريند».

وأوضحت أن نشر صورتها بجوار كلب عبر حسابها على موقع «Instagram»، وتعليقها عليها: «ظل كلب ولا ظل.. كملوا إنتوا الباقي»، يعود إلى أنها كانت تعمل من قبل كـ«موديل» على صفحات التواصل الاجتماعي، إلا أن زواجها من أحد الأشخاص آخر استمرارها في المجال، وبعد الانفصال قررت العودة مرة أخرى.

وأضافت، أنها عرضت الصور على أصدقائها قبل نشر الصور على موقع «إنستجرام» وقالوا: «أنتي مجنونة.. ولكن الصور تحفة»، لافتةً إلى أنها ليست على علاقة زوجية بكلب كما أشاع البعض، «لقيت دار الإفتاء خرجت فتوى والناس بيقولوا أني متجوزة كلب والموضوع كبر».

الشيوخ كفروني علشان جلسة تصوير

وأوضحت أن شقيقها لا يعمل «بلوجر» أو عارض أزياء كما تعمل هي، كما أن صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي لم تصل إلى نفس عدد المتابعين الذي وصلت إليه، مشيرة إلى أنها حاولت تقليد إحدى جلسات التصوير الأجنبية لفتاة التقطت صورًا مع كلب بفستان زفاف، ووجدتها فكرة مبتكرة: «أنا عاجبني الجلسة بتاعتها وملقتش حد عملها هنا وأنا عملتها، وكنت خايفة من الكلب والناس طلعوا عليا إني متجوزه كلب، وفيه شيوخ كفروني علشان جلسة تصوير».

وتابعت: «أنا اعتذرت لأني مكنتش عاملة حساب للناس دي كلها وخصوصًا الرجالة، ده كان سيشن تصوير ودعايا للفستان ومتخيلتش إنه يجرح مشاعر الشعوب لأني لقيت الموضوع خرج برة مصر، وأنا أسفة وبلاش إشاعات وتكفير، واتقال عليا كلام مفيش حد يستحمله».

تعليق دار الإفتاء

وكانت دار الإفتاء المصرية، في تعليقها على حالة الجدل التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي حول ما تداول عن زواج هبة مبروك بكلب، اعتبرت المزاح في الزواج من عدم حسن الأخلاق وانتقاص وازدراء للشعائر الدينية.

وفيما اعتبر أنه ردًا على زواج هبة مبروك والكلب، دون ذكر اسمها، قالت دار الافتاء المصرية، في تدوينة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إنه من من حسن الأخلاق عدم المزاح فيما عظّم الدين أمره كـ «الزواج» من أجل البحث عن الشهرة والحصول على عدد من «اللايكات والمتابعات».