رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هبة مبروك والكلب.. بلوجر تثير الجدل للمرة الثانية بفستان زفاف

كتب: غادة شعبان -

12:37 م | الخميس 08 يوليو 2021

هبة مبروك

هبة مبروك، اسم تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والبحث «جوجل»، بعدما ظهرت البلوجر الشهيرة بفستان زفاف تظهر به بكامل أناقتها وجمالها ولكن تصدم جمهورها بخضوعها لجلسة تصوير رفقة كلب، عقب إقامتها دعوى خلع ضد زوجها السابق، مشيرة لكونها تستعد للزواج. قصة زواج البلوجر وظهورها مع الكلب أثارت تساؤلات كثيرة من متابعيها وخاصة بعد تعليقها على الصور التي قالت خلالها: «ضل كلب ولا ضل..كملوا إنتوا»، الأمر الذي فتح سيل من الانتقادات عليها عبر خاصية التعليقات، العديد من التعليقات تلقتها البلوجر الشهيرة التي خضعت لجلسة التصوير بعدسة المصور الفوتوغرافي محمد رضا، والشهير باسم محمد زتونة، إذ ظهر في صور تجمعه بالعروس هبة مبروك والكلب الذي دون على رقبته لافتة مكتوب عليها «حفل زفاف»، لتظهر الأخيرة وهي تمسك بعدسة المصور.

وكانت من بين التعليقات التي تلقتها هبة مبروك، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي: «ده مقامك يعني، انتي بتهيني نفسك قبل ما تهيني جوزك، عيب أوي اللي بتعمليه ده، أعملي حساب لابنك وللعيش والملح اللي كان مع جوزك، هو الكلاب بقت عرسان اليومين دول، سيشن دمه تقيل أوي الحقيقة، وحش، استحقرتي نفسك بعد السيشن ده، بدل ما تربي ابنك تروحي تعملي سيشن مع كلب».

لم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر بها هبة مبروك مع كلب في جلسة تصوير، حيث سبق وأن خضعت لجلسة تصوير مع كلب أصغر لونه «جولد» وسط حضور صديقاتها. يذكر أن هبة مبروك، فنانة شهيرة شاركت في فيلم «العلمين» وهو من بطولة خالد سليم وأحمد كرارة ومحمد مهران ومحمود حجازي، وإخراج محمد جمال الحديني.

من هي هبة مبروك؟

هبة مبروك، بلوجر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها أكثر من مليون مشترك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تعمل في ترويج المنتجات، تقدم محتوى فيديو حول تفاصيل يومها وحياتها الأسرية، عبر قناتها على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، ظهرت في مقاطع عدة من قبل للحديث عن مشاكلها مع زوجها السابق ووالد طفلها قبل قرار الخلع، لديها أكثر من مليون متابع عبر يوتيوب.