رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بـ"6 آلاف ليرة".. عزباء تلجأ لعرافة لمحاولة فك نحسها في الزواج

كتب: غادة شعبان -

12:46 م | السبت 16 مارس 2019

دفعت 6آلاف ليرة تركية..  عزباء تلجأ لعرافة لمحاولة فك نحسها

يلجأ الكثير من الأشخاص للعرافيين والمنجمين  الذين يستخدمون الأساليب العديدة لمحاولة التنبؤ بالمستقبل ومعرفة أسرار الحياة القادمة من خلال استخدامهم أوراق اللعب والبلورات وقراءة الكف، وهو الأمر الذي ينفق فيه الكثير والكثير أموالهم للحصول على نبؤة من أحدهم فيما يخص علاقاتهم العاطفية، أو حالتهم المادية، أو إنجاب الأبناء.

وهو الأمر الذي دفع شابة عزباء، تدعى "أس بي"، لم تعثر على الحب، دفع مئات الدولارات، لعرافة لكي "تفك نحسها"، لأنها لم تجد من يشاركها حياتها.

شعور باليأس تملك "أس بي"، بعد محاولاتٍ عدة للسعي وراء الزوج المناسب، جعلها تدفع حوالي الـ6000 ليرة تركية، أي ما يعادل حوالي 1000 دولار، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية.

حاولت العرافة التي يذكر أول حرفين من اسمها وهما "إتش آر"  التي تقطن في "بيشكتاش"،  في مدينة إسطنبول التركية، إنها ستضع مخططا "فلكيا" لمساعدة المرأة في العثور على الحب، وأن طريقها نحو الحظ الجيد محجوب "بعمل"، وطلبت 2000 ليرة تركية "لفك العمل وتحريرها".

وما كان من المرأة اليائسة إلا أن دفعت هذا المبلغ للعرافة في محاولةِ منها للتمسك والتشبث بالخيط والطريق الذي فُتح امامها.

لم تعثر المرأة اليائسة على الرجل المناسب الذي يحبها، لتعود مجددًا للعرافة، التي زعمت أن طريقها إلى الحظ مازال محجوبا وملعونا، وطلبت 4000 ليرة تركية أخرى لفك اللعنة، وفتح طريقها.

غير أنه لم يحدث أي تغيير على حظ المرأة التعيسة اليائسة على مدى الشهور الستة التالية، وعندها قررت التوجه إلى الشرطة، وتقديم شكوى بحق العرافة.

ووجهت المحكمة الجنائية للعرافة تهمة الخداع والسلب والعبث بمعتقدات المرأة وإيمانها، وأصدرت المحكمة حكمًا بالسجن 3 أعوام على العرافة بعد أن إدانتها، غير أنها قررت استئناف الحكم لدى المحكمة العليا التي ثبتت الحكم على العرافة.