رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إسراء عبد العزيز

آيس كوفي

طريقة عمل آيس كوفي في المنزل.. «دون مضرب وبتكلفة قليلة»

خلال فصل الصيف، تفضل الأمهات تحضير مشروبات مختلفة لأطفالهن بدلًا من شرائها من الخارج، وأيضًا للترطيب في الطقس الحار، وما يمنع كثيرات من إعدادها في المنزل.

طريقة عمل البغاشة - تعبيرية

بعد ذكرها في مسلسل حق عرب.. سر عمل البغاشة بخطوات سريعة في المنزل

يقدم «هن» لربات البيوت أسهل طريقة لعمل البغاشة في المنزل، حسبما قدمت الشيف نجلاء الشرشابي، ببرنامجها «على قد الإيد» في خطوات سهلة وبسيطة.

أصابع العجوة بالسمسم

بخطوات بسيطة.. حضري أصابع العجوة بالسمسم في المنزل

ضعي البيض والسكر، والزبدة، والزيت، والفانيليا، في المضرب الكهربائي، واخفقيها بشكل جيد حتى تحصلي على قوام كريمي، وأضيفي الدقيق والبيكنج باودر واعجني بيدك.

من بواقي فطار امبارح أعملي سفره رمضان اليوم

كيف تجهزين سفرة جديدة من بواقي إفطار أمس؟.. «وصفات سهلة من غير تكاليف»

خلال السطور التالية تستعرض "الوطن" طرق الاستفادة من بواقي الأطعمة على الفطور، لمنع إهدار الطعام خلال شهر رمضان، ولتحضير سفرة أخرى وكأنها أصناف جديدة، على خطي ال

أطعمة فائقة الجودة لنمو شعر صحي

قائمة أطعمة تحفز نمو الشعر وتمنع تساقطه.. أبرزها البيض والشوفان

الفواكه الحمضية تساعدك في الحصول على الكمية الكافية من فيتامين C في النظام الغذائي، ونمو شعرك وتطوره، لذلك فيتامين C ضروري للغاية.

العناية بالوجه

4 أخطاء احذريها عند غسل وجهك.. تسبب التهاب وجفاف البشرة

استعمالك لمستحضر منظف غير مناسب لنوع بشرتك، وينصح أطباء الجلد حول العالم باختيار مستحضرات التنظيف الناعمة وتتناسب مع نوع بشرتك ومتطلباتها، واعتماد روتين يومي للعناية ببشرتك وخطوات بسيطة لا تتعدى الـ 4 خطوات وهي غسل الوجه

موديلات فساتين سهرة محتشمة من أشهر دور الأزياء

لو محجبة.. موديلات فساتين سهرة محتشمة من أشهر دور الأزياء

تناسب هذه الفساتين الفتاة المحجبة والتي تبحث عن الملابس المحتشمة وفي نفس الوقت أنيقة وراقية التصميم من جهة أخرى، لذا تناسبها تلك الفساتين الماكسي بأكمام طويلة وتنورة تلامس الأرض

مخاطر إعادة استخدام الزجاجات البلاستيك أكثر من مرة

مخاطر إعادة استخدام الزجاجات البلاستيكية أكثر من مرة.. ونصائح للوقاية منها

وخلال هذ التقرير سيوضح "هن" لكِ ضرر هذه المادة وآثارها على سلوكيات أطفالك، وفقًا لما نشره موقع «web md» المعني بشؤون الصحة، وما نشر فى موقع إكسبريس.

محكمة الأسرة

بعد معاناة 10 سنوات.. نبيلة تمنح زوجها فرصة أمام محكمة الأسرة لتحسين علاقته بطفليه

"الحب انتصر في البداية لما قدرت اقنع أهلى بالجواز منه، وبالعشرة عرفت إن كان عندهم حق، لكن رجعت عشان الولاد والعشرة اللي بينا، ووافقت أديله فرصة تانية"، هكذا بدأت الزوجة الثلاثينية حديثها مع "الوطن"

الراحلة الأميرة ديانا

كنزة الخروف الأسود للأميرة ديانا في مزاد بـ90 ألف دولار.. ارتدتها قبل 40 عاما

الكنزة ستكون بين عدة قطع وستعرض في مزاد يتمحور حول مشاهير الموضة، وستقيمه دار مزادات «سوذبيز» بمدينة نيويورك عبر الإنترنت بدأً من يوم 31 أغسطس و 14 سبتمبر، وتم التخمين عن سعر الكنزة المصنوعة من الصوف.

هريسة جوز الهند

طريقة تحضير هريسة جوز الهند زي المحلات.. أسهل من البسبوسة

هريسة جوز الهند يمكن أن تقومي بتحضريها بمكونات بسيطة، كما أن يفضلها الصغار والكبار، وهي الحلويات التي تمتناز بسهولة وسرعة تحضيرها، ووصفة مناسبة للمناسبات الخاصة، وخلال السطور التالية يستع

أطعمة تساعد طفلك على التركيز

7 أطعمة ضرورية لتأهيل ابنك للدراسة.. أول طريق التفوق

مع بداية الدراسة، وبعد فترات طويلة من الراحة، تبدأ الأمهات الاهتمام في الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد، وتحرصن على تقديم وسائل التغذية الصحية السليمة، لمساعدة الأطفال على التركيز في يومهم الدراسي

أحدث صيحات الموضة

الترتر أحدث صيحات موضة ربيع وصيف 2024.. تصميمات لافتة ومبهرة

فستان مطرز بالترتر أخضر اللون أومبريه، ويقدم فستان الكوكتيل تطريز كامل وينتهي بغطاء خلفي، وهو مصنوع ومبطن بقماش حرير ويلائم هذا الفستان الفتاة التي تبحث عن إطلالة عصرية أنيقة وشبابية ناعمة.

طريقة كبسة دجاج تندوري

طريقة عمل كبسة دجاج تندوري.. وصفة شهية من المطبخ الهندي

يعتبر الدجاج التندوري من أهم الأكلات الشعبية المشهورة في دولة الهند، ويتكون ببساطة من الدجاج المشوي و الزبادي وتوابل مميزة، وهي أكله يفضلها الكبار والصغار، ويمكنك التجديد بها حتي لا تشعري بالملل من خلال تكرار الوصفات.

عناصر غذائية تمنع ظهور أعراض الشيخوخة على بشرتك

عناصر غذائية تمنع ظهور أعراض الشيخوخة على بشرتك.. تعرفي عليها

الشاي الأخضر.. غني بمضادات أكسدة، ومنها البوليفينول، وضروري لبشرتك لتبدو صحية ويمنع فيها فرط التصبغات الناتجة عن أضرار أشعة الشمس، كما يساعدك على تجديد الخلايا التالفة.