رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

لو محجبة.. موديلات فساتين سهرة محتشمة من أشهر دور الأزياء

كتب: إسراء عبد العزيز -

06:39 ص | الأربعاء 23 أغسطس 2023

موديلات فساتين سهرة محتشمة من أشهر دور الأزياء

تربع الفستان الماكسي الطويل على عرش موضة الخريف والشتاء 2024، وكان واضحا عودته لمدرجات عروض الأزياء العالمية، وتنوعت الفساتين بين الألوان الزاهية والمطرزة والشفافة والمليئة بالتفاصيل، وفقًا لموقع مجلة «Elle» الفرنسية.

فستان سهرة من المصمم اللبناني إيلي صعب

تناسب هذه الفساتين الفتاة المحجبة والتي تبحث عن الملابس المحتشمة وفي نفس الوقت أنيقة وراقية التصميم من جهة أخرى، لذا تناسبها تلك الفساتين الماكسي بأكمام طويلة وتنورة تلامس الأرض، ويمكنها اختيار فستان سهرة ماكسي، من المصمم اللبناني إيلي صعب بأكتاف عريضة طويلة، مصنوع من قماش الكريب الأزرق السحابي مع خيوط ملونة متناسقة وتطريز بالترتر، ويمنحك إطلالة استثنائية.

فستان سهرة ماكسي من المصمم اللبناني Rami Kadi

يمكنكِ اختيار فستان من Moonbeam مطرز بأحجار من الكريستال والترتر والخرز بزخرفة آرت ديكو، وبه أكتاف بارزة وخصر مشدود، وبه نفحة من الأنوثة الطاغية.

فستان سهرة من Oscar de la Renta

فستان مصمم على شكل القفطان المطرز بقصة فراشة، وتطفو الفراشات المطرزة بالترتر من خلال التول بشكل جذاب وأنيق للغاية. 

فستان مطرز بالورود من دار Chanel

هذا الفستان من دار شانيل العالمية، من مجموعة هوت كوتور خريف وشتاء 2023-2024 بزخرفة الورود عند الأكمام، والتنورة فهي ماكسي باللون الأسود.

فستان CREPE COUTURE EMBROIDERED من Valentino

فستان باللون الأبيض، صنع بحجر الراين المطرزة، وقماش كريب كوتور مطرز، وبطانة من قماش الجورجيت السترتش، وإغلاق خلفي بسحاب مخفي، إن هذا الفستان مهدي للنساء الرصينات والأنيقات.