رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

فساتين زفاف ناعمة بأناقة الريش.. احصلي على إطلالة مميزة

كتب: إسراء عبد العزيز -

06:48 ص | الأحد 13 أغسطس 2023

فساتين زفاف ناعمة بأناقة الريش

حرصت دور الأزياء العالمية على تصميم تشكيلة كبيرة من فساتين الزفاف للعرائس التي تفضلن الإطلالات الناعمة، من ضمن مجموعات الأعراس لصيف 2023، وخلال السطور التالية يستعرض «هُن» إطلالات زفاف تناسب العروسة التي تفضل إطلالة الريش، مثلما جاء في فساتين زفاف أسبوع الموضة الراقية في باريس.

والفستان المزين بالريش طريقة مثلى لحفل زفاف أنيق، للعرائس اللواتي  يريدن تصميم هذا الملمس الناعم، ويمكنك ارتداء فستان كامل مع لمسة من الريش من الأعلى للأسفل، مثل ثوب الزفاف المنفوش من مجموعة ايلي صعب.

فستان أوف شولدر من Justin Alexander

يمكنك اختيار فستان أوف شولدر من Justin Alexander لستمتعي بأجواء ساحرة يوم زفافك بفستان مزين بالخرز بالكامل، وبأكمام ريش المارابو الرقيقة، ويمكنك إزالة الأشرطة القابلة للفصل متى تشائين، وإضافتها بمجرد بدء الاحتفال في حفل الاستقبال.

فستان زفاف من Christian Siriano

أحتاري فستانا أنيقا مصمما من قماش الحرير ومزينا بالريش على كمه ذات الكتف الواحد، وقصته عمودية تناسب العرائس صاحبات الجسم النحيل.

فستان زفاف ميدي من Markarian

الفستان الميدي من مجموعة Markarian، مصمم مع أكمام منفوخة لتضيف لمسة جمالية من السحر القديم، زينت تنورته بلمسات بسيطة من الريش بالإضافة لحزام رفيع مرصع بأحجار الشواروفسكي، ويناسب العرائس طوال القاغمة أكثر.

 

الكلمات الدالة