رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

اللقطات الأولى من زفاف طه دسوقي.. صور رومانسية وكوميدية

كتب: آية المليجى -

10:59 م | الجمعة 04 أغسطس 2023

زفاف طه الدسوقي

احتفل الفنان طه دسوقي، بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى نادين كتشيدجيان، في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء، وشارك الفنان الشاب متابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بجلسة التصوير التي خضع لها برفقة عروسه، واللقطات الأولى من حفل زفافهما.

وارتدى دسوقي بدلة الزفاف من اللون الأبيض، بينما اختارت العروس فستان أوف شولدر، مزين بالورود من قماش الدانتيل، وارتدت أقراط من اللؤلؤ. 

وتلقى الفنان الشاب التهنئة من الجمهور وزملائه من الوسط الفني، من بينهم الفنانة مريم الخشت

طه دسوقي يتحدث عن خطيبته 

قال الفنان طه دسوقي، خلال لقاء إذاعي سابق، إن الفترة المقبلة، تشهد تحديد موعد زفافه على خطيبته نادين كتشيدجيان، موضحا أن خطيبته كانت شاهدة على مراحل مختلفة في حياته: «إنسانة حقيقية وبتقول رأيها بصراحة بغض النظر عن رد فعل اللي قدامها، هي شافت حاجات محدش شافها ولا حتى أصحابي، وشافت قرارات صعبة ولسه في مراحل صعبة وخايف منها، فهي في حياتي زي الميزان أو الترمومتر، حكمها مش عاطفي لكن بيكون حقيقي وبتكون شايفة الصورة من بره، وأكبر داعم ليا، ودي حاجة أنا بحبها». 

وكانت آخر أعمال طه دسوقي، مشاركته في مسلسل «الصفارة» مع الفنان محمد أمين، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وعلق قائلًا: «إنه من كرم الله سبحانه وتعالى حقق نجاح كبير في مسلسل الصفارة الذي شارك به خلال الموسم الرمضاني، كما تلقى ردود فعل واسعة من الجمهور على المسلسل».