رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لقطات من حفل زفاف عمرو راضي وهدير النحاس نالت إعجاب الجمهور (صور وفيديو)

كتب: أمنية شريف -

11:12 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

عمرو راضي وهدير النحاس

حفل زفاف البلوجر عمرو راضي وهدير النحاس، والذي أقيم اليوم، نال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع تبادل الصور «انستجرام»، وذلك عقب نشر عدة لقطات جمعتهما خلال الحفل، وتفاعل عدد كبير من رواد «السوشيال مديا» في مصر والدول العربية معهما، كما قدموا لهما التهنئة.

حفل زفاف عمرو راضي وهدير النحاس

وظهرت هدير النحاس، خلال حفل الزفاف، مرتدية فستان باللون الأبيض، الذي جاء بتصميم أنيق ومزين بالتل واللولي البسيط، مع نقوشات على الفستان بالكامل، وطرحة كبيرة وأكمام طويلة، مع اعتمادها على تسريحة الشعر الملموم المحكم من الخلف، ووضعها لمسات ناعمة وبسيطة من الماكياج تناسبت مع إطلالتها الجذابة، كما حملت باقة من الزهور البيضاء المرصعة باللولي، وارتدت الأقراط والقلادة المميزة، مما لفت أنظار الحضور في حفل زفاف عمر راضي وهدير النحاس.

زواج عمرو راضي

وظهرت لقطات عدة خلال حفل زفاف هدير النحاس وعمرو راضي، كان أولها مفاجأة الزوج بإطلالة العروس في حفل الزفاف، لتظهر عليه مشاعر مختلفة بين الفرحة والانبهار، ثم رقصهما سويا بين الجمهور الذي التقط لهما الصور التذكارية، كما قدموا التهنئة لهما.

زواج عمرو راضي وهدير النحاس

الكثير من مظاهر الحب ظهرت خلال حفل الزفاف، حيث رقص «العرسان» على عدة أغنيات، بينها أغنية راغب علامة «تعالى نعيش»، وهو ما نال إعجاب الحاضرين.