رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

4 فساتين زفاف للعروس المحجبة.. احصلي على إطلالة مميزة

كتب: إسراء عبد العزيز -

08:54 ص | الأحد 23 يوليو 2023

فساتين زفاف للعروس المحجبة

حرصت دور الأزياء العالمية على تصميم تشكيلة كبيرة من فساتين الزفاف المحتشمة للعرائس المحجبات، من ضمن مجموعات الأعراس لصيف 2023، وخلال السطور التالية يستعرض «هُن» إطلالات زفاف تناسب العروسة بالحجاب، مثلما جاء في فساتين زفاف أسبوع الموضة الراقية في باريس.

فساتين زفاف بياقة عالية للعروس المحجبة 

وظهر هذا العام موضة فساتين الزفاف بياقة عالية، وهي من الفساتين المناسبة للعروس المحجبة أو المحتشمة، ويمكنها الاعتماد على «التوربان» بدلًا من الطرحة المعتادة، مثل الفستان الطويل غير الملاصقة لقوام الجسد ومصمم بأكمام طويلة ومغطى بالكامل ومشغول بطبقة تطريز من توقيع نيكولاس مونتينجرو Nicolas Montenegro، ويكون مثالي للعروسة النحيفة، لأنه سيمنحها مظهر أكثر امتلاء ومدى أعرض.

فساتين زفاف دانتيل للعروس المحجبة

كما برزت فساتين الزفاف المصممة من قماش الدانتيل المرهف في مشهد موضة العام، وسيطرت على صيف 2023، وتميزت بعض التصميمات بقصات محتشمة مثل فستان بأكمام طويلة ومنتفخة عند الكتفين مع تنورة واسعة من توقيع ماركة Poesie Sposa، ويناسب هذا الفستان العروس صاحبة الجسم الكمثري، وتزيد الأكمام المنتفخه عرض الكتفين، والتنورة الواسعة ستخفي الجزء السفلي الممتلئ من جسمها. 

فساتين زفاف بالكاب لطلة محتشمة 

فساتين زفاف مزودة بكاب طويل، ظهرت بين مجموعات صيف 2023، وتميزت الموديلات بقصات محتشمة تناسب العروسة المحجبة، ولفت أنظار الجميع الفستان السادة المستقيم ومصمم بياقة عالية ويناسب العروسة الطويلة النحيلة. 

فساتين زفاف حورية البحر

فساتين الزفاف المصممة على شكل حورية البحر Mermaid Dresses تصدرت المشهد للموضة، وبعض تصاميم بقصات غير محددة لأي قامة، وتتميز بأكمامها الطويلة، وهو من الموديلات التي تساعد في إطالة قامة العروس لذا نرشحه للعروس القصيرة.