رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

موضة فساتين صيفية للحامل تناسب جميع السيدات.. إطلالات وألوان مبهجة

كتب: أمنية شريف -

02:06 م | الإثنين 19 يونيو 2023

موضة فساتين صيفية للحامل

تلهث كثير من السيدات وراء متابعة خطوط الموضة والأزياء، التي تناسبهن وتضفي لهن شكلًا مختلفًا لجمالهن، خاصة خلال فترة الحمل، ومع ارتفاع درجات الحرارة، تكون موضة فساتين صيفية للحامل، محل تركيز كبير منهن، لذا نستعرض الجديد في تلك الفئة من خلال خبيرة الموضة والأزياء، أميرة عبد المنعم.

موضة فساتين صيفية للحامل

كثير من السيدات يبحثن عن الأزياء التي تتناسب مع طبيعة أجسامهن وتظهرهن بشكل جمالي وأنيق خلال فترة الحمل، خاصةً الفساتين التي يمكن ارتدائها خلال المناسبات المختلفة، التي تبرز أناقتهن.

وقدمت أميرة عبد المنعم، لـ«هُن»، عدة أشكال وألوان فساتين صيفية للحمل، موضحة: «حددت خطوط الموضة أن الألوان المبهجة والمناسبة خلال فصل الصيف، هي اللون الأصفر والأخضر، كونهما يضفا شكلًا جماليًا ومختلفًا للمرأة الحامل، وهو ما يمنحها إطلالة مشرقة ومبهجة».

أشكال موضة فساتين صيفية للحامل 

الفساتين المخططة

- الأزياء المخططة من موضة فساتين صيفية للحامل، التي لا تبطل عبر الزمان لانتشارها الواسع بين الفتيات، ولأنها تليق على كل الألوان، ويمكن أيضًا المزج والمطابقة بين الفساتين المخططة وبين جميع الألوان.

الفساتين البيضاء

الفساتين باللون الأبيض، نوهت عنها خبيرة الموضة والأزياء، قائلة: «الفستان الأبيض الواسع يتميز بالبساطة والهدوء، كما يمكن أن يتداخل مع كثير من الألوان ويعطي مظهرًا جماليًا، وهي ضمن أهم موضة فساتين صيفية للحامل».

الفساتين الطويلة

في المناسبات تميل السيدات إلى ارتداء الفساتين الطويلة، التي تضفي مظهرها وجمالًا وأناقة، ولعل من أكثر الألوان التي تفضلها موضة فساتين صيفية للحامل، وتتناسب مع فصل الشتاء هي اللون الأخضر الزيتوني والأزرق، وتزيد من البهجة للمرأة الحامل.

البلوزة على الفستان

من الممكن أن ترتدي البلوزة أو الجاكيت على الفساتين القصيرة، فهذا يضفي إليها جمالًا، فضلًا عن أنه على رأس موضة فساتين صيفية للحامل.

ألوان موضة فساتين صيفية للحامل

بحسب موقع «westfield» المختص بالموضة، يفضل اختيار الأم الحامل الألوان المحايدة، والألوان الغامقة، أو لون واحد فاتح كاللون الأبيض، مع اختيار أقمشة مناسبة ومراعاة أن تتباين بين الواسعة والطويلة، لتناسب موضة فساتين صيفية للحامل، ولا تنزعج المرأة الحامل من الملابس.