رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

موضة صيف 2023.. ألوان فساتين مبهجة وقصات شعر تريندي

كتب:  غادة شعبان -

09:44 م | الثلاثاء 16 مايو 2023

موضة صيف 2023

مع دخول فصل الصيف تفضل الفتيات الظهور بقطع ملابس مبهجة خاصة الفساتين متعددة الألوان، وقصات شعر مختلفة تجعلهن يظهرن بشكل مختلف يبرز أناقتهن وجمالهن، خاصة مع موضة صيف 2023، من خلال متابعة خطوط الموضة والأزياء والألوان التي تتناسب وتضفي لهن شكل ولوك مختلف بعيدا عن المعتاد.

ويُقدم «هُن» خلال السطور التالية، موضة صيف 2023، من خلال موقع «westfield».

موضة صيف 2023

تبحث الكثير من الفتيات عن الأزياء التي تتناسب مع طبيعة أجسامهن وتظهرهن بشكل جمالي وأنيق، خاصة الفساتين التي يمكن ارتدائها خلال المناسبات المختلفة، والتي تبرز أناقتهن، إذ حددت خطوط الموضة أن الألوان التريندي خلال فصل الصيف هو اللون الأصفر، كونه يضفي شكلا جماليا وهو ما يمنح المرأة إطلالة مشرقة ومبهجة والتي يمكن اعتماده على البحر بصفة خاصة.

ألوان موضة صيف 2023

وكشفت خبيرة الموضة والأزياء أميرة عبدالمنعم لـ«هُن»، عن الألوان المناسبة لفصل الصيف، والتي يمكن أن تلجأ إليها الفتيات وتضفي بريقا وإشراقة لجمالهن، موضحة أن اللون الوردي الداكن من أهم الألوان التريندي لهذا العام، والذي يمكن أن يدخل في العديد من الفساتين والقصات المختلفة، كونه يشعر بالبهجة والإشراقة والأنوثة، ويعكس مظهر جمالي للفتيات.

ويعتبر اللون الأبيض من أكثر الألوان التي تميز صيف 2023، ويمكن أن يتداخل مع العديد من الأشكال كالفساتين والشيميزات والقطع التي تلجأ إليها الفتيات، والتي نوهت عنها خبيرة الموضة والأزياء، قائلةً: «يتميز بالبساطة والهدوء كما يمكن أن يتداخل مع الكثير من الألوان ويعطي مظهرا جماليا ومناسبا خاصة لصاحبات البشرة الداكنة».

قصات شعر موضة صيف 2023

تعتمد الفتيات غير المحجبات على تغيير لون شعورهن بين الحين والآخر، فهن يبحثن عن الأناقة والتجديد في مظهرهن، بما يتناسب مع هيئتهن، إذ يميل البعض منهن لاختيار ألوان مختلفة تبرز جمالهن، من خلال ألوان صبغات الشعر المختلفة، والتي تتناسب مع جميع ألوان البشرة وجيمع أنواع الشعر، سواء الناعم أو المجعد، ولعل من بين تلك الألوان هو اللون العسلي، إذ يضفي جمالًا على صاحبته ويجعلها تبدو مثل الأميرات، بحسب موقع «cosmopolitan».

كما تميل الفتيات إلى الألوان الجريئة غير التقليدية، مثل البنفسجي أو الأحمر، خاصة أطراف القُصة أو خصلات الشعر، والذي يعكس شكل مناسب ويزيد البهجة خاصة في الشمس.