رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أفكار فساتين خطوبة 2023.. «اختاري اللون المناسب لبشرتك»

كتب: نرمين عزت -

04:07 ص | الإثنين 02 يناير 2023

فساتين خطوبة

بداية يناير ليست بدايه للعام الجديد فحسب فهي أيضًا بداية لموسم من حفلات الزفاف وأعياد الميلاد والخطوبات التي لا حصر لها، لذلك تبحث الكثيرات من الفتيات البحث عن الفساتين التي تناسب الخطوبات وتعطيهن إطلالة رقيقة تشبه أميرات الأحلام، لهذا قدمت العديد من علامات الأزياء الشهيرة والمصممين العالمين مجموعة فساتين تناسب الحفلات وتتماشى مع موسم الخطوبات منهم زهير مراد.

في التقرير التالي، يقدم «هن» أفكار فساتين خطوبة 2023 بلمسات المصممين العالمين، والتي تمنحك الظهور الجذاب ومظهر أنيق لأنها تتلاءم مع كل ألوان البشرة، وفقًا لموقع «Imaxtree» البريطاني.

فساتين تناسب صاحبات البشرة الخمرية

لصاحبات البشرة الخمرية صمم زهير مراد فساتين بدرجات اللون الأزرق الفاتح أو النيلي من قماش الدانتيل الذي يكثر من استخدامه في تصاميم فساتين الأفراح، ليناسب حفلات الخطوبة ويمنحك ظهور جذاب، كما اتجه المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab لتصميم فستان أزرق فاتح بصيحة الـ «high low» ليناسب صاحبات البشرة السمراء.

فساتين خطوبة لصاحبات البشرة البيضاء

قدّمت مجموعات الأزياء لعام 2023 مجموعة من فساتين الخطوبة المتنوّعة الصيحات والألوان التي يمكن لصاحبات البشرة البيضاء ارتداءها، برز منها اللون الأحمر، والزهري، والذهبي إلى جانب الزيتي والأزرق بمشتقاّته منها تصاميم زهير مراد لفستان الخطوبة والتي تميزت بتداخل الألوان.

إذا كنتِ تحبين الفساتين بالتنورة المنفوشة اختاري هذا تصميم بقصّة الأكتاف المكشوفة والقماش البليسيه المطرّز باللون البيج الزهري ليمنحكِ أسلوباً ساحراً، كما يمكنكِ التألق بفستان بقصّة الأميرات وتدرّجات اللون الأزرق والكشاكش الناعمة التي تغطي التنورة الواسعة.

لصاحبات البشرة البيضاء أيضًا يعتبر اللون الزهري من ألوان فساتين الخطوبة التي تليق بهن للظهور بإطلالة أكثر كلاسيكية وأناقة.

أفكار فساتين لصاحبات البشرة السمراء

أما بالنسبة لصاحبات البشرة السمراء يمكنهن اختيار الفساتين مفتوحة الأكناف باللون الأحمر المرجاني أو الداكن من الدرجات التي تليق بجميع درجات البشرة ايضًا، كما يناسبهن اللون الأصفر ودرجات ألوان الباستيل.