رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رد فعل «صفصف» بعد وصول جعفر العمدة لابنه.. زغاريد في الكافيه

كتب: نرمين عزت -

03:03 ص | الأربعاء 19 أبريل 2023

هالة صدقي

لحظات ترقبها الجمهور المتابع لمسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، الذي انتظر سنوات للوصول إلى ابنه، كان الجمهور يترقب تلك اللحظة، ويتابع من خلالها الأحداث التي مرت سريعا وصولا للحلقة 27 التي ظهرت فيها الحقيقة، وفي أجواء رمضانية، كانت الفنانة هالة صدقي تتابع الحلقة، وسط أصدقاء من الوسط الفني وخارجه في أحد الكافيهات، وفي نهاية الحلقة واعتراف خالة «سيف»، الفنان أحمد داش أخيرا، عبرت عن فرحتها بالزغاريد.

رد فعل هالة صدقي «صفصف» على الحلقة 27 من جعفر العمدة

وسط أجواء رمضانية في أحد الكافيهات، كانت الفنانة هالة صدقي تتابع حلقة مسلسل جعفر العمدة، التي شاركت فيه بدور «صفصف» الملكة، والدة محمد رمضان في مسلسل «جعفر العمدة»، وعندما وصلت الحلقة عند لحظة اعتراف خالة «سيف» الفنانة سلوى عثمان بحقيقة ابن جعفر قائلة له: «أنا عارفة مكان ابنك».

ودار الحوار بينها وبين الفنان محمد رمضان، احتفلت الفنانة هالة صدقي، وبدا على وجهها معالم الفرحة، التي عكستها الزغاريد، ذلك الموقف الذي وثقته الإعلامية سهير جودة، عبر مقطع فيديو قصير شاركته على صفحته الرسمية على «فيسبوك»، وعلقت عليه قائلة: «تصفيق وزغاريد.. الملكة صفصف بتحتفل وسط الجمهور بعودة ابن جعفر العمدة».

احتفال الجمهور بلحظة عودة ابن جعفر 

وأظهرت الفنانة هالة صدقي سعادتها خلال مقطع الفيديو القصير من خلال الزغاريد، وقالت: «مبروك يا جعفر»، لتنهال عليها المباركات في الكافية الذي تواجدت فيه، لدورها صفصف الملكة والدة جعفر، لكنها ليست الوحيدة التي احتفلت بتلك اللحظة، فقد كان الجمهور من المتابعين ينتظرونها، ويتابعون الحلقات الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة، من خلال المنصات المختلفة كذلك الكافيهات والقهاوي، التي وثقتها عدسات المارة، وظهر كذلك تعلق جموع كبيرة بالعمل الدرامي، منهم الأطفال الذين مثلوا «جعفر العمدة كيدز» من خلال جلسات تصوير.