رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مسلسل جعفر العمدة .. شماتة الستات في «وداد» بعدما طردها شوقي وضربها سيد: تستاهل

كتب: نهى نصر -

03:40 ص | الأحد 16 أبريل 2023

وداد في جعفر العمدة

نجاح كبير حققه مسلسل جعفر العمدة الذي أشاد به عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا للأحداث المشوقة والمثيرة التي شهدتها الحلقات الأخيرة من المسلسل، خاصة الحلقة الـ24 التي كانت تحمل عددا كبيرا من المفاجآت لم تكن في حسبان الجمهور ومنها المشهد الذي طرد فيه شوقي فتح الله زوجته وداد.

شوقي فتح الله يطرد وداد 

صدمة كبيرة تعرض لها «وداد» الفنانة جوري بكر في الحلقة الـ 24 من المسلسل عندما طرها زوجها شوقي فتح الله الدور الذي يجسده منذر رياحنة بعدما أخبرته أنها تريد أن تنجب طفلا منه ورد عليها قائلا: «انتي صدقتي نفسك ولا إيه يا وداد أنا اتجوزتك عشان أكيد بيكي عيلة جعفر العمدة وخلاص فترتك معايا خلصت».

ذهبت وداد إلى بيت والدها لتطلب منه أن تظل في منزله ورغم أنه كان رافضا في البداية إلا أنه سمح لها أن تظل لمدة يومين فقط في المنزل وطلب من «سيد» زوجها السابق أن يذهب له في المنزل ليتم الصلح بينه وبين ابنته «وداد» وقام سيد بضربها على وجهها.

احتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمشهد طرد شوقي فتح الله لـ«وداد» وأيضا ضرب سيد لها، حيث سيطرت الشماتة على العديد من السيدات لتأتي التعليقات كالتالي: «أحسن تستاهلي أكتر من كدا» وأخرى: «تسلم إيدك يا سيد كنا مستنيين المشهد ده من زمان»، وأيضا «تستاهل كل اللي بيحصل فيكي، أي ست تعمل زيك كمان».

واحتفل الفنان أحمد فهيم عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي بانتصاره على زوجته «وداد» الفنانة «جوري بكر»، ليقول: «أنا ربنا نصرني يا جماعة وسكعتها قلم مزاج».

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة الـ 24 من مسلسل جعفر العمدة منها رد الفعل الصادم من محمد رمضان لزوجته عايدة عندما أخبرته بحملها وطلب منها أن تقوم بإسقاط الطفل وكذلك اجتمع جعفر مع عائلته ليخبرهم عن الذي قاله له بلال شامة وأن المتسبب في خطف ابنه هو أحد أفراد عائلته.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان ويشارك معه مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، إخراج محمد سامي.