رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من وراء ضرب عايدة لإجهاضها في مسلسل جعفر العمدة؟.. الجمهور يتوقع

كتب: نهى نصر -

09:12 م | السبت 15 أبريل 2023

عايدة زوجة جعفر

شهدت الحلقة الـ 24 من مسلسل جعفر العمدة أحداثا مثيرة ومشوقة لم تكن متوقعة في الحسبان وجعلت الجهمور في حالة من الحيرة لمعرفة الأسباب التي يمر بها جعفر وعائلته كان منها الرد الصادم الذي لم تتوقعه عايدة الدور الذي تجسده الفنانة «زينة» من زوجها محمد رمضان عندما أخبرته بحملها.

ضرب عايدة لإسقاط الجنين

صدمة كبيرة سيطرت على «عايدة» من رد فعل زوجها جعفر عندما أخبرته أنها حامل وكانت تتوقع منه أن يضمها ويحتضنها ولكن رد عليها قائلا: «إزاي أفرح وأبوكي ميت عيب بردوا ولو منزلتيش الواد ده بالأدب أنا هنزله بطريقتي».

بعد تلك المشاجرة التي دارت بين الزوجين تركت عايدة المنزل وظل جعفر يبحث عنها، حيث اتصل بصديقتها ولكنها أخبرته أنها لم تعرف عنها شيئا ومن هنا ظل القلق يسيطر على جعفر العمدة: «قولي لصحبتك لو مرجعتش هجيبها بطريقتي وحسابها هيكون تقيل» واقتحم مجموعة من السيدات منزل عايدة واعتدن عليها بالضرب من أجل إسقاطها.

تساؤلات عديدة تدور في أذهان الجمهور حول الشخص المتسبب في ضرب «عايدة» الزوجة الرابعة للفنان محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة الذي لاقى إعجاب الكثير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ انطلاق أولى حلقاته.

وانقسمت توقعات الجمهور بين شخصيتين في المسلسل، الأولى هى «دلال» وذلك لأنها عرفت أن عايدة حامل من جعفر ولم ترد أن يكون له طفل من غيرها والشخصية الثانية هى جعفر نفسه، نظرا لتهديده لها بأنها إن لم تسقط الطفل بأدب سوف يسقطه بطريقته.

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة الـ 24 من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان منها المشهد التي تم فيه طرد «وداد» الدور الذي تجسده الفنانة جوري بكر على يد زوجها شوقي فتح الله الدور الذي يجسده الفنان «منذر ريحانه».

مسلسل جعفر العمدة

 مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان ويشارك معه مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، إخراج محمد سامي.