رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مصير صادم لـ وداد على يد شوقي فتح الله.. هل تلجأ لجعفر العمدة؟

كتب: نهى نصر -

07:29 م | السبت 15 أبريل 2023

وداد في جعفر العمدة

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة الـ 24 من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان منها المشهد التي تم فيه طرد «وداد» الدور الذي تجسده الفنانة جوري بكر على يد زوجها شوقي فتح الله الدور الذي يجسده الفنان «منذر ريحانه».

شوقي يطرد وداد من المنزل 

مفاجأة كبيرة شهدتها الحلقة الـ24 من المسلسل لم تكن في الحسبان وهي قيام شوقي فتح الله بطرد زوجته «وداد» في الشارع وذهبت إلى والدها لتقيم في منزله رغم أنه رفض في البداية إلا أنه وافق أن تظل في المنزل لمدة يومين فقط: «هخليكي هنا لمدة يومين لغاية لما تشوفي ليكي صرفة»، الأمر الذي جعل بعض المتابعين يتساءلون عن مصيرها هل ستعود لعائلة فتح الله أم ستلجأ لجعفر العمدة؟.

وخلال الحلقة اجتمع جعفر العمدة مع عائلته ليخبرهم أن بلال شامة أخبره أن شخصا من عائلته هو السبب في تحريضه في خطف ابنه لتدور الشكوك في العائلة وظنت ثريا أن سيد هو السبب في خطف الابن ولكن أسكتها جعفر: «لو وجهتي أي كلام لأخويا تاني يا ثريا هطلقك فيها».

أحداث مثيرة شهدها مسلسل جعفر العمدة منذ انطلاق أولى حلقاته منها خطف ابن جعفر وأيضا حمل عايدة منه وطلب منها أن تقوم بإسقاطه، حيث حقق نحاجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وأشاد به عدد كبير من المتابعين.

مسلسل جعفر العمدة 

مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان ويشارك معه مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، إخراج محمد سامي.