رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

احتفال «سيد» بعد ضربه لـ وداد بالقلم في مسلسل جعفر العمدة: أنا ربنا نصرني

كتب: نهى نصر -

08:09 م | السبت 15 أبريل 2023

مسلسل جعفر العمدة

مفاجآت عديدة شهدتها الحلقة الـ 24 من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان لم تكن متوقعة في الحسبان منها المشهد الذي طرد فيه شوقي فتح الله الدور الذي يجسده الفنان «منذر رياحنة» زوجته «وداد»، قائلا لها: «الدنيا خلاص انتهت وإنتي شوفيلك مكان تاني من هنا».

لم تتوقع«وداد» أن زوجها شوقي فتح الله، يقوم بطردها من المنزل ويستغلها ضد عائلة جعفر العمدة الأمر الذي جعلها تذهب إلى بيت والدها؛ ولكنه في البداية رفض استقبالها وعلى الرغم من ذلك فأنه سمح لها بالبقاء في المنزل لمدة يومين وذهب «سيد» الفنان أحمد فهيم إلى منزل خاله بعدما طلب الأخير منه مقابلته، وعندما ذهب إيه أخبره أن وداد تريد أن تتحدث معه، ولكنه رفض وضربها على وجهها قائلا: «عملتلك إيه يا وداد عشان تعملي فيا ده كلوا سرقتي فلوس وحاولتي تقتلي عايدة وروحتي مع راجل تاني».

أحمد فهيم يحتفل بضرب وداد 

واحتفل الفنان أحمد فهيم عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي بانتصاره على زوجته «وداد» الفنانة «جوري بكر»، ليقول: «أنا ربنا نصرني يا جماعة وسكعتها قلم مزاج».

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة الـ 24 من مسلسل جعفر العمدة منها رد الفعل الصادم من محمد رمضان لزوجته عايدة عندما أخبرته بحملها وطلب منها أن تقوم بإسقاط الطفل وكذلك اجتمع جعفر مع عائلته ليخبرهم عن الذي قاله له بلال شامة وأن المتسبب في خطف ابنه هو أخحد من عائلته.

مسلسل جعفر العمدة

 مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان ويشارك معه مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، إخراج محمد سامي.