رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حاليا بالأسواق.. أسعار تيشيرت الملكة صفصف وجعفر العمدة تبدأ من 150 جنيها

كتب: نهى نصر -

04:45 م | الخميس 13 أبريل 2023

مسلسل جعفر العمدة

نجاح كبير حققه مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان منذ انطلاق حلقاته الأولى خاصة شخصية «صفصف» التي تجسدها الفنانة هالة صدقي في المسلسل واستطاعت أن تخطف قلوب المتابعين من مختلف الدول العربية واشتهرت بكلماتها المعروفة في المسلسل الأمر الذي جعل البعض يقوم بتصميم تيشيرتات «صفصف» حبا في الشخصية.

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تصميم تيشيرت «صفصف» في مسلسل جعفر العمدة، حيث نشرته الفنانة هالة صدقي، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليصبح موضة 2023، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين يتفاعل معه ويتساءل عن سعره التي سوف نوضحه في السطور التالية:

سعر تيشيرت «صفصف» 

وفي حالة طرحه في المحال التجارية، والأسواق أوضح سامح صليب تاجر ملابس، إن سعر تي شيرت «صفصف» الدور الذي تجسده الفنانة هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة يتراوح بين 150 إلى 170 حسب الخامة المطلوبة في التصميم.

وأكمل «التيشيرت المطبوع بيكون سعر مش غالي وإحنا بنحط عليه الشخصية اللي بتكون مطلوبة مثله مثل أي تيشيرت تاني مطبوع» وذلك بحسب ما رواه سامح صليب صاحب محل ملابس بمحافظة المنيا في تصريحات لـ«هن».

لم يكن تيشيرت «صفصف» فقط الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن أيضا انتشر تصميم لتيشرت «جعفر العمدة» والذي يتراوح سعره أيضا مابين 170 و300 جنيه في الأسواق المحلية بحسب صليب.

وعلى جانب آخر طرح موقع للبيع عبر الإنترنت تصميمات مختلفة لتي شيرتات جعفر العمدة، ويبلغ سعره على الموقع الذي يزعم إمكانية تصديره للخارج بحوالي 896 جنيها.

نشرت الفنانة صدقي عبر حسابها الشخصي على «انستجرام» صورة لتيشرت «صفصف» ومازحت جمهورها، قائلة: «الأهم ما يكونش اكتر من التيشيرتات ممكن شنطة صفصف وبس على كده الله يخليكوا».

مسلسل جعفر العمدة 

مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان ويشارك معه مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، إخراج محمد سامي.