رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ما لا تعرفه عن جوري بكر.. اسمها الحقيقي وسبب اعتذارها لأسرة جعفر العمدة

كتب: منة الصياد -

05:35 م | الأحد 16 أبريل 2023

جوري بكر

العديد من الأسرار والكواليس تحدثت عنها الفنانة جوري بكر صاحبة شخصية «وداد» في مسلسل جعفر العمدة، عن حياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء، التي جاءت بداية من الكشف عن اسمها الحقيقي وحبها الشديد للفن والتمثيل منذ طفولتها، وسبب اتقانها للدور خلال أحداث العمل.

جوري بكر تكشف عن اسمها الحقيقي

خلال استضافتها بإحدى القنوات التلفزيونية، بدأت الفنانة جوري بكر بالحديث عن اسمها الحقيقي وما يعنيه، قائلة إن جوري يعني الوردة الحمراء البلدي التي تنمو في بلاد سوريا، موضحة أنها اختارت هذا الاسم لها بدلًا من الحقيقي وهو «شيماء».

وعن سبب اختيارها لاسم جوري، قالت: «والدي كان عايش في السعودية زمان ومرات صاحبه جت ولدت عندنا زمان في مصر وسمت بنتها جوري، فأنا كنت لسه صغيرة ومش عارفة يعني إيه جوري، فقولت ما أعمل أكونت على فيس بوك باسم جوري بكر، فصاحبتي قالتلي إيه جوري بكر ده؟ فقولتها جوري بكر ده هيبقى في يوم من الأيام اسم سينمائي».

حب جوري بكر للتمثيل 

وعن حبها للتمثيل كشفت جوري بكر أنها تعلقت بهذا المجال منذ طفولتها، إذ أنها اعتادت الوقوف أمام المرآة في طفولتها، واستخدام أدوات الماكياج الخاصة بوالدتها لعمل الشخصيات المختلفة، «لحد ما نزل مسلسل سارة للفنانة حنان ترك، وفضلت أقلدها، وكانت ماما تجيب بيوت العمارة كلها تقولهم تعالوا شوفوا شيماء بتعمل إيه، ابتديت أقلد أي مشهد».

اعتذار جوري بكر لطاقم عمل جعفر العمدة 

وبشأن ردها على تعليقات بعض المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، قالت جوري بكر إنها حرصت على التفاعل بهذا الشكل في بداية عرض مسلسل جعفر العمدة، وهو ما تسبب لها في عدد من المشكلات، خاصة بعد كشفها بشكل غير مقصود عن أحداث إحدى الحلقات، قائلة: «كنت الأول برد على الناس اللي بتشتم في جعفر، وماما كانت بتقولي امسكي نفسك رديت مرة روحت في داهية كتبت بالغلط قولت أنا خلعته، فقالولي إنتي حرقتي المسلسل فأنا بعتذر إني عملت حاجة زي كدا بس من غير قصد».

تعرضها للأذى النفسي من بعض أقاربها على أرض الواقع، كان عاملًا أساسيًا في نجاحها وبراعة تجسيدها لدور المرأة القوية في مسلسل جعفر العمدة، فقالت جوري بكر: «في كام حد في قرايبي أذوني، وكرههم ليا خلاني أقوى بكلامهم وإني هكبر وهنجح».