رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

3 أدلة تكشف دلال أمام جعفر العمدة.. «الحقيقة فاضلها خطوة»

كتب: نهى نصر -

09:44 م | السبت 15 أبريل 2023

مسلسل جعفر العمدة

تساؤلات عديدة أثارها مسلسل جعفر العمدة منذ انطلاقه خاصة في الحلقات الأخيرة حول مصير دلال الدور الذي تجسده الفنانة «إيمان العاصي» التي تسببت في خطف ابن جعفر العمدة وكانت وراء تحريض بلال شامة.

أدلة تكشف نهاية دلال

وعلى مدار الحلقات السابقة كان المعلم جعفر يبحث عن ابنه المخطوف، لتشهد الأحداث تصاعدًا كبيرًا في الحبكة الدرامية، خاصة بعد كشف الخاطف واعتراف بلال شامة بأن الفاعل من منزل «جعفر».

أدلة عديدة تشير إلى اقتراب اكتشاف الفنان محمد رمضان أن المتسبب في خطف ابن منذ 19 عاما هى تكون زوجته «دلال» نظرا لغيرتها الشديدة عليه من أن يكون لديه ابن من سيدة غيرها ومن ضمن الادلة هذه هو أن يعود ضمير بلال شامة له ويذهب لجعفر بعد أن يخرج من المستشفى ويخبره بأن دلال هى التي حرضته على خطف ابنه.

الدليل الثاني الذي يشير إلى نهاية «دلال»، هو أن تذهب خالة سيف لتخبر جعفر العمدة بالحقيقة وأن سيف يكون ابنه ويعود لها ضميرها خاصة أن في الحلقات السابقة ذهب لها محمد رمضان وسيف الدور الذي يجسده أحمد داش إلى منزلها في الإسكندرية وسألها عن بلال شامة ولكنها أخبرته أنها لم تعرف عنه شيئا.

أما الدليل الثالث هو الذي شهدته الحلقة الـ 24 من المسلسل عندما ذهب شوقي فتح الله إلى زيارة بلال شامة في المستشفى والتقط معه بعض الصور ثم بعد ذلك ذهب إلى أخته دلال وأخبرها بتلك الصورة التي قد يستخدمها ضدها أمام زوجها جعفر العمدة.

مسلسل جعفر العمدة 

مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان ويشارك معه مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، إخراج محمد سامي.