رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

«زغروطة» زوجة يوتيوبر بعد ذكر اسمه بـ الكبير أوي 6: طلعت في التلفزيون «فيديو»

كتب: منة الصياد -

04:03 م | الأحد 17 أبريل 2022

الكبير أوي 6

أحداث مشوقة شهدتها أحداث الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي 6 ليلة أمس، والتي جاءت بملاحظة «جوني» الذي يلعب دوره الفنان أحمد مكي، بأن جميع أهل المزاريطة باتوا ينشغلون بمتابعة مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الفيديوهات التي يتم طرحها عبر المنصات المختلفة.

أحمد مكي يقرر اقتحام عالم «السوشيال ميديا» 

وتوالت المشاهد بذهاب «جوني» لصديقه «هجرس» والذي يجسد شخصيته الفنان محمد سلام، وإخباره بأنه يرغب في تأسيس صفحة خاصة به عبر منصات التواصل الاجتماعي والعمل كـ«بلوجر»، وتقديم محتوى هادف يفيد أهل بلدته.

خلال المشهد والحديث مع «جوني»، استشهد صديقه «هجرس» بذكر بعض من أسماء «اليوتيوبرز» و«البلوجرز» على أرض الواقع، والذي جاء من بينهم اسم البلوجر الشهير عبر منصة الفيديوهات «تيك توك» باسم «جبس مصر».

رد فعل زوجة جبس مصر بعد ذكر اسمه في الكبير أوي 6

بسعادة بالغة شملت الضحك والزغاريط، عبرت «هبة» زوجة البلوجر «جبس مصر» بسعادتها الغارمة بعد ذكر اسم زوجها في أحداث مسلسل الكبير أوي 6، وهو ما وثقته خلال مقطع فيديو ساخر عبر حسابها الرسمي بمنصة الفيديوهات «تيك توك».

@heba.gabs جوزي طلع في التلفزيون @gabsmasr الصوت الأصلي - أم سليم

خلال الفيديو قالت زوجة البلوجر الشهير لزوجها: «اصحى يا جبس أنت طلعت في التليفزيون، جوزي طلع في التليفزيون»، ليعقب زوجها معلقا بشكل ساخر، ومعبرا عن سعادته أيضًا، قائلا: «ده أنا بيتريقوا عليا، بس حلو يعني، محدش يكلمني».

أبطال مسلسل الكبير أوي 6

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 6 نخبة من الفنانين على رأسهم، أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، إلى جانب مجموعة من الوجوه الجديدة، من بينهم، رحمة أحمد فرج، مصطفى غريب.