رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«عروسة الكبير» تريند بعد الحلقة 5 من الكبير أوي 6.. المرأة الكهربائية المثيرة

كتب: منة الصياد -

07:33 م | الأربعاء 06 أبريل 2022

عروسة الكبير

«المرأة الكهربائية المثيرة» هاشتاج تصدر تريند موقع كتابة التدوينات القصيرة «تويتر» على مدار الدقائق القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة 5 من مسلسل الكبير أوي 6، بعد أن قدمت الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج، مشهدًا ساخرًا في ليلة زفاف «الكبير».

مشهد ليلة الزفاف في الحلقة 5 من مسلسل الكبير أوي 6

خلال المشهد جسدت رحمة أحمد فرج التي تؤدي دور «مربوحة» عروسة الكبير، عددًا من الشخصيات الكوميدية وذلك كي تنال إعجاب زوجها في ليلة زفافهما، والتي جاء من بينها ارتداء أسلاك كهربائية مضاءة على ملابسها، ومن ثم بدأت في أداء رقصة كوميدية.

وبسبب تلك الأسلاك الكهربائية أصيبت «مربوحة» بالصعق الكهربي، وهو ما أثار الضحك والسخرية بين متابعي العمل، ليتصدر المشهد تريند تطبيق التواصل الاجتماعي «تويتر»، مع العشرات من التعليقات الساخرة.

وأثارت عروسة الكبير موجة من الضحك، بسبب الملابس التي ارتدها ليلة فرحهما، وتخفيها في ملابس نمر، وغيرها من الازياء التنكرية.

من هي عروسة الكبير أوي؟

خلال السطور التالية يستعرض «هن» أبرز المعلومات عن رحمة أحمد فرج، التي تجسد شخصية عروسة الكبير أوي، والتي من أبرزها:

- اسمها رحمة أحمد فرج.

- أحبت التمثيل وشاركت في العمل بالمسرح الجامعي بكلية العلوم في جامعة حلوان.

- شاركت في العديد من ورش التمثيل لدى نقابة المهن التمثيلية، رغبة منها في تنمية موهبتها قبل الالتحاق لأداء الدور في الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي.

- شاركت قبل مسلسل «الكبير أوي» في العديد من الأعمال الفنية، منها البرنامج التليفزيوني «أمين وشركاه»، مع الفنان أحمد أمين.

- شاركت رحمة أحمد فرج في التمثيل بالقطاع الخاص لدى دار الأوبرا المصرية أيضًا، إلى جانب مسرح الجامعة وكان الاثنان بمثابة خطوات لها لبدء رحلة نجاحتها وتنمية موهبتها.