رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

رحمة أحمد تكشف كواليس ملابس مربوحة في الكبير أوي 6: أرهقتني جدا

كتب: نرمين عزت -

01:43 م | الجمعة 08 أبريل 2022

مربوحة

بتلقائية شديدة وإفيهات تجعل المستمع إليها يضحك بشدة، تصدرت الفنانة رحمة أحمد، التي تؤدي شخصية مربوحة في الكبير أوي 6، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد ظهورها بداية من الحلقة الخامسة، في دور زوجة النجم أحمد مكي «الكبير»، ولكن ذلك النجاح الذي لم تتخيله «رحمة» لذا قدمت الامتنان فيه إلى النجم أحمد مكي الذي اختارها للعب الدور أمامه.

اختيار الفنانة رحمة أحمد لدور مربوحة

من داخل دار الأوبرا المصرية، بدأت النجمة الشابة رحمة احمد فرج «مربوحة»، مشوارها الفني، إذ كانت تلعب دورا في إحدى المسرحيات المعروضة به والتي حضرها النجم أحمد مكي ليختار البطلة التي تشاركه في مسلسل الكبير أوي 6 بعد غياب «هدية» دنيا سمير غانم عنه، وفي ذلك الوقت لم تكن «رحمة» تعلم أن أحمد مكي سيختارها للدور، إذ قالت أثناء مداخلتها الهاتفية عبر برنامج «التاسعة» على القناة الأولى المصرية: «أنا مكنتش أعرف أنهم جايين يختاروا البطلة اللي هتشارك مع الأستاذ أحمد مكي».

كواليس ليلة الدخلة الغريبة

بين «المرأة الكهربائية» والممرضة و«التايجر» الذي ارتدت خلاله مربوحة مثل أفلام الكارتون، أصبحت رحمة أحمد «مربوحة» تريند على كل مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج المرأة الكهربائية ذلك المشهد التي تحدثت عنه «رحمة»: «على قد ما كان المشهد متعب بسبب تغيير الملابس الكتير بتاعت مربوحة إلا أن رد فعل الناس كان مبهج أوي ومشجع أوي وخلاني أحس بقيمة تعبي، والكواليس كانت لطيفة».

كما أكدت الفنانة رحمة أحمد على أن دورها أمام نجم كبير مثل أحمد مكي، لم يكن سهلا على الإطلاق: «أحمد مكي حد لطيف وداعم جدا وكان بيطمني بشكل كبير لما أقلق ويوجهني ويعرفني أذاكر أزاي، هو فعلا مركز فني وإنساني كبير».

مقارنة الجمهور بين رحمة أحمد ودنيا سمير غانم

بعد أن كانت الفنانة دنيا سمير غانم تقدم شخصية «هدية» البطلة الأولى أمام «مكي» خلال الـ4 أجزاء لمسلسل الكبير أوي، وبعد ظهور «مربوحة» كزوجة ثانية له بدأت مقارنات الجمهور بينهما، لذا كتبت رحمة أحمد عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»: «الفنانة دنيا سمير غانم لا تقارن بحد.. أنا مش حد خالص.. أنا من فانز دنيا سمير غانم.. لأن لو اتحطينا في مقارنة من المؤكد إني أنا اللي هبقى خسرانة، أنا مش زعلانة خالص من المقارنة ده شيء يسعدني، وكمان فرحني المقارنة بين فرح مربوحة وفرح سنية».