رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ليلة دخلة بالكشري والشيتوس والرقص الشعبي.. مفاجآت مربوحة لـ الكبير أوي «فيديو»

كتب: روان مسعد -

08:37 م | الأربعاء 06 أبريل 2022

عروسة الكبير أوي

مواقف كوميدية تبتكرها مربوحة منذ ظهرت أمس في الحلقة الـ4 من مسلسل الكبير أوي 6، حيث خطفت الأنظار بظهورها المختلف، اليوم كان سلسلة من المواقف التي مثلت ليلة الدخلة ولكن بشكل كوميدي، بدأتها بـ كيس كشري وهو ما أثار سخط الكبير أوي الذي يمثل دوره الفنان أحمد مكي، وفيما يلي تفاصيل ليلة الدخلة.

ليلة دخلة استثنائية في مسلسل الكبير أوي

بداية ظهرت مربوحة التي تؤدي دورها الفنانة رحمة أحمد، زوجة الكبير أوي في مسلسل الكبير أوي وهي مرتدية حقيبة ظهر، أخرج منه مكي كيس كشري بجنيه واحد من جانبها، وقالت إنها 80% مكرونة «لزوم التفاصيل»، خلال ليلة الدخلة، وكان هو الموقف الأول.

طلب الكبير أوي من زوجته أن ترتدي «البمبا، والدانتيل والتايجر»، بمثابة فتح أبواب جهنم عليه، فقد رأي فجأة عروسة اسثنائية مكهربة، وهذا الموقف جعلها واحدة من تريندات موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بسبب ما فعلته خلال المسلسل، فتصدرت بجملتين، «المرأة المثيرة الكهربائية»، و«الكبير النهاردة».

ارتدت مربوحة خلال ليلة الدخلة طقم ممرضات محتشم مع حقيبة أطفال، ثم ارتدت زي الفهد من العرائس المحشوة المخصصة للأطفال، وهو ما جعل الكبير يسخر منها، «ده مش تايجر ده شيتوس».

يأس الكبير أوي من مربوحة في ليلة الدخلة

وأخيرا طلب الكبير أوي بعدما يأس من زوجته مربوحة أن ترقص ولكنها فاجأته بالأغاني الشعبية، ثم أخرجت سيفًا ورقصت به في الغرفة بشكل غريب مثل الرقص الشعبي، وقلبت طبق الفواكه الكبير، وكسرت معظم الغرفة بما فيها من شموع وأضواء بسبب حركاتها الاستعراضية الغريبة.

في نهاية المشهد طلب الكبير أوي من زوجته أن تكف عمل تفعله واستخدم المسدس كي يوقف حركاتها الغريبة وهو ما جعلها  في نهاية المطلف تكف عن المفاجآت والرقص الغريب من نوعه في ليلة الدخلة الغريبة والكوميدية.