رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نرمين الفقي «الإكس الغيورة».. تعرف على زوجات حزلقوم في الكبير أوي 6 «فيديو»

كتب: هبة سعيد -

08:47 م | الخميس 14 أبريل 2022

حزلقوم ونرمين الفقي

مشاهد كوميدية ترسخ في أذهان المشاهد منذ عرض أولى حلقات مسلسل الكبير أوي بطولة الفنان أحمد مكي، وبتسلسل الأحداث حتى الآن يتصدر المسلسل أعلى المشاهدات، خاصة بعد ظهور «حزلقوم» الذي يبدأ في البحث عن والدة ابنه «حلقوم» ويشاركه البحث «هجرس» الذي كان مسافرًا معه.

ويتعلق متابعو مسلسل الكبير أوي بمتابعة أحداثه، لاستكمال رحلة بحث «حزلقوم» عن زوجته السابقة ويبدأ حزلقوم رحلة البحث عن زوجته والدة ابنه الصغير، ويظهر عدد من أبرز الفنانين اللائي يشاركاه الدور الكوميدي، وكل منهن تختلف في شخصيتها عن الأخرى.

ظهور شيماء سيف زوجة حزلقوم 

وحلت الفنانة شيماء سيف ضيفة في أحد حلقات مسلسل الكبير أوي كزوجة سابقة لـ«حزلقوم»، والتي جسدت دور كابتن «أماينو»، أو أماينو التي تتواجد في صالة الألعاب الرياضية، ولكنها كفيفة بالإضافة إلى أنها أصيبت بالشلل مما كان يفعله حزلقوم من إيقاعها في العديد من الأخطاء التي ظهرت بشكل كوميدي.

أسماء جلال زوجة حزلقوم الثانية «الفيمنست»

وتنتقل وتيرة ألأحداث باستكمال حزلقوم البحث عن زوجاته الأخريات، حتى يصل إلى أسماء جلال، التي تجسد دور «أمجاد» تكره الرجال وتريد التحكم في زوجها «حزلقوم»، إذ ارتدت في فرحها بدلة وحذاء رجالي، والتقى بها «حزلقوم» في المكتبة للتأكد من ابنه ولكن دون جدوى.

نرمين الفقي «الإكس الغيورة»

وظهرت نرمين الفقي زوجة سابقة لـ«حزلقوم»، وذهب إليها خلال مشاركتها في أحد الأعمال الفنية، وهو ما يجعل «هجرس» في صدمة كبيرة خاصًة أنها تغير عليه من أي امرأة أخرى، وترغب في العودة إليه مرًة أخرى على عكس جميع زيجاته اللائي ما صدقن انتهاء علاقتهن معه.