رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

يا كبييرررر.. كلمة السر في شخصية زوجة الكبير أوي والمقارنة تشتعل بين هدية ومربوحة

كتب: سلوى الزغبي -

01:06 م | الخميس 07 أبريل 2022

هدية ومربوحة في الكبير أوي

مربوحة وهدية مقارنة تشعل السوشيال ميديا منذ ظهور «مربوحة» التي تجسدها الفنانة رحمة أحمد كعروس الكبير خلال مسلسل الكبير أوي 6 بطولة أحمد مكي، ومشاهدها الكوميدية خاصة في ليلة الدخلة، بحلقة الأمس، التي كانت سببا في تصدرها التريند منذ أول دقائق العرض، ليعقد الجمهور مقارنة بين رحمة أحمد ودنيا سمير غام بطل أجزاء الكبير أوي منذ الجزء الأول، وبعيدا عن تلك المقارنات، فيوجد تشابه في بداية علاقة وحب كل منهم بالكبير الذي يجسد شخصيته أحمد مكي.

عربية الرش والجرار جمعت دنيا سمير غانم ورحمة أحمد

تقود مربوحة عروسة الكبير «رحمة أحمد» الجرار ويصادفها قبالتها الكبير أوي «أحمد مكي» في أحداث الحلقة 4 التي تذكرت فيها لقاءهم الأول، فكانت تسوق جرار والدها وتأكل القصب حينما قابلها بسيارته، ولا يوجد مفر للحركة غير عرضه برجوع بسيارته إلى الخلف، وتسرد في رومانسية كيف أنها من يومها لم يفارق الكبير خيالها وتمنت أن تتزوجه.

لم يكن ذلك اللقاء الأول بعيدا عن لقاء الكبير أوي وهدية، التي كانت تجري وراء عربية الرش وترتدي أزياء غريبة فاقعة اللون بين الأحمر والأخضر ونظارة خضراء بينما تأكل المصاصة، وتعطل الطريق اأمام الكبير الذي كان يقود سيارته، لينزل إليها وتنشب مشادة بينهما عن خطأ كل واحد منهما في الشارع.

كشري ليلة الدخلة لمربوحة تناوله الكبير مع هدية

موجة من الضحك أثارتها مربوحة بالأزياء التي ارتدها في ليلة فرحها على الكبير، ما جعلها تتصدر التريند بسبب جملتها «المرأة الكهربائية المثيرة»، لارتدائها أفرع نور، ومن بين الأزياء الغريبة التي ارتدتها، زي طلاب المدارس الابتدائية وشنطة المدرسة على ظهرها وداخلها «كيس كشري»، الذي أثار حفيظة مكي في أولى مشاهد الحلقة 6، ولكنه سبق وفعل المثل مع «هدية» في أول date أو «خروجة» جمعتهما، فاصطحبها لعربة كشري حتى يتحدثا، وكانت دنيا سمير غانم متحفظة على أكلة الكشري في لقائه الأول معها كحبيبين.

قصات شعر هدية ومربوحة «غير»

امتازت دنيا سمير غانم بقصات شعر مميزة لشخصية هدية، التي كانت ترتدي «البندانة» على شعرها الـ«كيرلي» فيعطيه مظهرا مختلفا يليق مع طلتها وأحداث العمل الفني، وتقاربت معها رحمة أحمد في قصة شعر شخصية «مربوحة» التي ظهرت بشكل الشعر الأقرب للطبيعة العادية، مرتدية العديد من «البنس» في مقدمة شعرها.

إتقان اللكنة الصعيدية.. وكلمة السر «يا كبيررر»

اجتمعت دنيا سمير غانم ورحمة أحمد كذلك على إتقان اللكنة الصعيدية، فلا يشعر الجمهور باختلافشخصيتي هدية ومربوحة في الكبير أوي 6 كونهما يتحدثان بسلاسة ملحوظة، كما أن مربوحة حافظت على أداء كلمة «يا كبيييررر» بنفس أداء هدية.

إفيهات مربوحة وهدية

«20% ليكرا» و«متاخدنيش غياب يا مستر» و«لبناااااا»، إفيهات مميزة خرجت من مربوحة في مسلسل الكبير أوي الحلقة 5، يتداولها الجميع على منصات التواصل الاجتماعي وأصبحت مادة للضحك وتبادل المواقف المضحكة، وهو ما كانت تفعله هدية التي كان يندهش الكبير من ردودها غير المتوقعة من بينها «قولي يا كبير هو إيه الفلانتاين ده؟» وكلماتها الإنجليزية بالنطق الصعيدي أيضا.