رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"فرحتنا مش هتكمل إلا بيكم".. آخر ما دونت عروس الشرقية قبل وفاتها بأيام

كتب: غادة شعبان -

11:28 ص | الإثنين 05 أكتوبر 2020

عروسي الشرقية

ساعات فارقة أنهى بها القدر حياة العروسين شيماء هلال ومحمد السيد، أبناء قرية طحا المرج، بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، إذ كانا يستعدان لبدء حياة زوجية والتي انتهت في يوم الصباحية، ليلفظا أنفاسهما الأخيرة، أثناء الاستحمام نتيجة تسريب الغاز من السخان، ورجحت التحريات أن الوفاة قد وقعت عقب دخول العروسين الشقة بقرابة ساعتين.

سعادة بالغة بدت واضحة على العروس خلال استعداداتها لليلة العمر التي تحلم بها كل فتاة منذ نعومة أظافرها، وتعد الترتيبات حتى تظهر بالشكل الذي رسمته في خيالها، فكان أخر ما دونته العروس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دعوة الزفاف، تدعو من خلالها صديقاتها ومحبيها لمشاركة فرحتها قبل 5 أيام من يوم زفافها، إذ قالت"فرحتنا مش هتكمل إلا بيكم".

ودونت منشورا أخرا في مطلع أكتوبر الحالي تتمنى أن يجلب لها السعادة وتحولات كبيرة في حياتها المستقبلية، قائلةً: "1 أكتوبر، عسى أن يكون هذا الشهر فترة تحولات عظيمة".

وفاة عروسي الشرقية شيماء ومحمد

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية أن أسر العروسين وأهالي المنطقة ووحدة المباحث عثروا عليهما جثتين مختنقتين بالغاز داخل الحمام.

وأضافت التحريات والتحقيقات التى جرت بمعرفة إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث ديرب نجم أنهم اتصلوا بالعروسين ولم يرد أحدهما واستعانوا بالجيران والشرطة وقاموا بكسر الباب وعلى دخول رجال الشرطة إلى مسرح الجريمة تبين العثور على جثتي العروسين داخل الحمام وأنهما لفظا أنفاسهما الأخيرة عقب دخولهما الشقة بقرابة ساعتين.

وتبين عدم وجود آثار بعثرة فى الشقة أو كسر في منافذ الشقة، وسجلت القوات أن هناك باقي طعام، ما يشير إلى تناول العروسين الطعام قبل الاستحمام، ورجحت المعاينة أنهما لفظا أنفاسهما الأخيرة أثناء الاستحمام نتيجة تسريب الغاز من السخان، ورجحت التحريات أن الوفاة قد وقعت عقب دخول العروسين الشقة بقرابة ساعتين.

ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث أن بداية الواقعة بتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من وحدة مباحث مركز ديرب نجم بتلقى بلاغ من أسرة عروسين يفيد بالعثور عليهما جثث عقب زفافهما بساعات، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث إلى مكان الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيقات التى عاينت مكان الجثتين، وورد تقرير مفتش الصحة الذي أكد أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق ناتجة عن تسريب غاز أثتاء استحمام الزوجين وقررت الجهات المختصة تسليم الجثمانين لذويهما لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وصرحت بالدفن.