رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

"ليلى" تطلب الطلاق: "صور نفسه سيلفي وهو بيخوني"

كتب: ندى نور -

03:00 م | الخميس 24 يناير 2019

صور نفسه سيلفى وهو بيخوني

"مكنش ينفع أعيش معاه بعد ما شوفت خيانته بعيني"، هكذا بدأت "ليلى. م"، 35 عامًا، "اسم مستعار"، حديثها في دعوة الطلاق التي تقدمت بها لمكتب شكاوى المرأة التابع للمجلس القومي للمرأة.

وقالت الزوجة في شكواها: "اتجوزنا من 3 سنين ووافقت أعيش في بيت عيلة رغم أن أهلى حذروني واتمسكت بيه رغم رفض أهلي وفي الآخر خاني في بيتي"، مضيفة: "معايا منه بنتين هما كل حياتي، بعد إنجاب أول طفلة سلوكه اتحول كأنه بقى انسان تاني".

لم تتوقع السيدة الثلاثينية خيانة زوجها لها وخاصة أنه تمنى زواجه منها عدة سنوات وكان الرفض دائمًا هو حليفه من أهلها، وتقول في ذلك: "سنتين كان بيحاول فيها مع أهلي قبل زواجنا لأنه كان مستواه الاجتماعي أقل مني".

كانت حياتها في أول سنة زواج سعيدة لا يوجد بها أي مشاكل  ولكن اختلف الوضع بعد ذلك وتدخل أهله المستمر في حياتهم جعلها تشعر أنه يبتعد عنها كل يوم: "مبقاش عايز يتكلم معايا ولا يشوفني".

عدد من المحاولات قامت بها السيدة لتحسين حياتها مع زوجها ولكنها باءت محاولاتها بالفشل، متابعة: "حسيت في وقت إن في حاجة غلط تصرفاته مبقتش مضبوطة كل ما دخل عليه ألاقي إنه بيتكلم في التليفون شكيت في سلوكه".

صدمة لم تتمكن الثلاثينية من وصفها بعد شعورها بالقلق تجاه زوجها وقررت التفتيش في هاتفه المحمول لتجد صورة له مع امرأة أخرى "سيلفي": "حسيت إني اتعميت لما شوفت صورته متصور مع ست تانية في بيتي وفي أوضة نومي محستش بنفسي وسألت نفسي كتير أنا عملت إيه علشان يعمل فيا كده".

رفض الزوج طلاقها محاولًا تبرير موقفه أنها صورة مركبة الهدف منها الوقيعة بينهما، ولكن صممت الزوجة على الطلاق ولكنه حتى الأن يرفض ذلك.