رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| مصرية تكتشف خيانة زوجها مع صديقتها من رسائل "الفيسبوك".. والعتاب "لايف"

كتب: سما سعيد -

05:50 م | الجمعة 28 سبتمبر 2018

في فيديو

على غرار نيللي كريم في مسلسل "لأعلى سعر"، الذي عُرض ضمن مسلسلات رمضان 2017، تداول مستخدمون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لشابة "ش.ع" تقول إنها تعرضت للخيانة من قبل زوجها وأعز صديقاتها، ما دفعها إلى نشر فيديو "لايف"، تروي فيه تفاصيل الواقعة، وحصد الفيديو، الذي قالت فيه إنها صافحت عن زوجها بينما رفضت مسامحة صديقتها، آلاف المشاهدات.

تواصل موقع "هن" مع "ش.ع"، وأكدت أنها "سامحت زوجها على فعلته، ونشرت فيديو فضفضة مع أصدقائها عبر موقع التواصل الاجتماعي"، مشيرة إلى أنها لم تتوقع ردة فعل المتابعين بعد تداول الفيديو.

وأضافت أن الواقعة بدأت بعدما حاولت فتح حساب زوجها عبر "فيسبوك"، مشيرة إلى أنها اكتشفت الرسائل الإلكترونية "صدفة"، ولم تتوقع كون الشابة الأخرى صديقتها منذ الطفولة.

وتابعت: "مكنتش ناوية أعمل اللايف إلا لما بدأت هي تحكي لأصحابي وتغلطني، فطلعت لايف عشان أوضح واتفاجئت بتعاطف بعض الأصدقاء معها ضدي، كنت منتظرة منها أي تبرير لموقفها أو تعتذر وكنت هسامحها لأن الصداقة أغلى حاجة في الدنيا، إحنا كنا أصحاب من المدرسة لحد ما اتجوزت".

وعن قرار غفران خطأ الخيانة لزوجها قالت: "سامحته عشان اعترف واعتذر واعتبر رد فعلي العنيف ده فاتورة لغلطته، كمان هو رفض الطلاق تماما وده خلاني أفكر تاني".

ووجهت الشابة نصيحة للزوجات قائلة: "افصلي تماما بين زوجك وصحباتك ومتحكيش أسرار بيتك لحد.. دي كانت غلطتي إني دخلتها في حياتي من الأول".

من جانبها، قالت الدكتورة أميرة البير، استشاري العلاقات الأسرية، إن فكرة التشهير الإلكتروني عن طريق الـ"لايف"، رد فعل انتقامي من الدرجة الأولى، على خيانة زوجها وصديقتها، وهو ما تسبب لها في حالة من عدم الاتزان النفسي.

وتابعت ألبير، لـ"هن"، "الفيديو كان تفريغا لطاقة الغضب من قبل الزوجة"، موضحة أن التزام الزوجات بالحفاظ على الأسرار بين أزواجهن من أهم أنواع الحفاظ على الخصوصية في العلاقة، وعلى الزوجات الحذر و"تحجيم" علاقاتهن بالصديقات، تجنبا لتلك المواقف الصعبة.