رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«كل حاجه بيعملوها سوا».. توأم متطابق تتشاركان تفاصيل حياتهما حتى سن الـ70

كتب:  نرمين عزت -

10:40 م | الأربعاء 06 سبتمبر 2023

التوأم المتطابقتان كاتي ورزو

لم تجمعهما الملامح فقط، لكنهن قررن تحويل حياتهن لنفس النسخة في كل شيء؛ إذ قررتا روزي وكاثي هيفرمان اللتان تبلغان من العمر 69 عامًا ارتداء نفس الملابس، والحصول على نفس تسريحات الشعر حتى النظارات نفس التصميم وذلك على مدار 23 عاماً، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة «مترو» البريطانية.

تطابقهما في كل شيء

في مدينة ألدرشوت ببريطانيا تعيش التوأمان روزي وكاثي هيفرمان وهن متطابقتان في كل شيء بدون ملل لأكثر من 20 عامًا، وهن على مشارف العقد السابع مع عمرهن، لا تنفصلان أبدًا في جميع اللحظات الصعبة والسعيدة؛ كذلك مشاوريهن الخاصة والتسوق وغيرها؛ تقضيان كل لحظة معًا سواء عند ركوب الحافلة، والتنزه والتسوق، وليس نمط حياة التوأم هو المتشابه فقط، بل يتميز ديكور منزلهما بمخططات أرضية متطابقة ونفس نظام الألوان الرمادية.

العمل في نفس المجال

خلال رحلة الستين عامًا التوأمان عملتا معًا لأكثر من 11 عامًا في أعمال التنظيف، لكنهما تقاعدتا منذ فترة تروي أحداهن وهي كاثي أم لطفل تفاصيل علاقتها بشقيقتها وتقول: «يرانا الناس معاً ويطلبون التقاط صورة، يقولون أنهم في كثير من الأحيان لا يرون التوائم في عمرنا معًا.. وكلانا لديه نفس النظارات ونحصل على نفس تسريحة الشعر، لكن المرة الوحيدة التي لا نتطابق فيها هي أثناء النوم، حيث نحن لا ننسق دائمًا ملابس النوم».

كانت بداية اتجاه كاتي وروز في اتخاذ نفس النمط في المراهقة وهن في سن الـ13 عامًا، وعند الزواج توقفن عن تنسيق كل شيء مع بعضهن البعض، وذلك بسبب افتراقهن فعاشت كل واحدة منهن في مكان مختلف لمدة 26 عامًا، إذ تزوجت روزي في عام 1974 وحذت كاثي حذوها بعد ثلاث سنوات، لكنهن قررن الانفصال عن زوجيهما في عام 2000.

وبعد أن تركتا أزواجهما، انتقلت التوأمان المتطابقتان للعيش بالقرب من بعضهما البعض، وبعدها العيش  في منزل مجاور لبعضهما البعض في عام 2012، وبدأتا في ارتداء ملابس متماثلة مرة أخرى، ويفضلان ارتداء ملابس مستوحاة من موضة الخمسينيات، قال الثنائى:«نحن نرتدي الكثير من الفساتين الطويلة والجينز، لدينا نفس المعاطف، خزانة الملابس معبأة بإحكام»، اما كاثي فقالت : «لدينا نفس المنازل تمامًا بنفس التصميم ونفس نظام الألوان الرمادية في الوقت الحالي».