رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

آخرهم مصطفى قمر.. فنانون رفضوا عمل بناتهم في التمثيل

كتب:  غادة شعبان -

12:26 ص | الأحد 03 سبتمبر 2023

مصطفى قمر وابنته

رغم تعلق الفنانين الشديد بالتمثيل والوسط الفني، إلا أن بعضهم يرفضون دخول أبنائهم هذا المجال، خاصة الفتيات، خوفا عليهن من مشقته وصعوباته وبعض الأمور التي تجري داخله، ورغم وصول بعض هؤلاء النجوم لمكانة كبيرة، إلا أن لديهم قيودا وضوابط أسرية لا يحيدون عنها.

مصطفى قمر يرفض دخول ابنته الفن والتمثيل

خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، أبدى الفنان مصطفى قمر، رفضه دخول ابنته المجال الفني، قائلًا: «مش عايزها تكون ممثلة، نفسي تكون دكتورة تجميل أو أسنان».

ويُقدم «هُن» خلال السطور التالية، نجوما رفضوا دخول بناتهن الوسط الفني:

مصطفى كامل

الفنان مصطفى قمر، لم يكن وحيدًا في قرارره بمنع ابنته من دخول الوسط الفني، إذ انضم إلى القائمة نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، الذي قال في تصريحات تلفزيوينة: «لن تدخل ابنتي عالم التمثيل ولو على جثتي، حتى لو تزوجت وأصبحت على ذمة رجل آخر سأرفض».

الزعيم عادل إمام

من بين الفنانين الذين يرفضون دخول بناتهن الوسط الفني، الزعيم عادل إمام، خوفًا عليها من التقبيل، وحرصا على الالتزام بالعادات والتقاليد.

تامر حسني

يرفض الفنان تامر حسني أيضا دخول بناته المجال والوسط الفني، وتحدث عن ذلك خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، قائلًا: «لا أوافق على دخول تاليا المجال الفني، فالمجال أصبح مليئا بالصراعات التي أخشى عليها منها، أتمنى لها حياة سالمة هادئة بعيدة عن كل هذا».