رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أمنية جديدة لسيدة الرزق الحلال بعد مكالمة تامر حسني: نفسي إيدي ترجع طبيعية

كتب: آية أشرف -

08:35 م | الخميس 11 مايو 2023

سيدة الرزق الحلال

لم تمر 24 ساعة على نشر «الوطن» آخر تطورات حياة السيدة رضا، المعروفة إعلاميًا بـ«سيدة الرزق الحلال» عقب عامين من تصدرها اهتمامات الشعب المصري، بعدما ظهرت في أحد المقاطع وهي ترفض استلام جائزة مالية رغم حاجتها، معربة عن قلقها بسبب عدم عملها بهذه الأموال: «هي الفلوس دي خلال اصل مشتغلتش بيها».

مرت الأعوام، وحال السيدة رضا ابنة «ناهيا البلد» لا يزال كما هو، متعففة تخرج من منزلها لوسط العاصمة لتأدية عملها في أحد المخابز لجلب قوت يومها، إلا أن الألم يشتد عليها يوما بعد يوم بسبب معاناتها مع شلل الأطفال وحاجتها للتدخل الجراحي».

شهدت حالة السيدة رضا المعروفة إعلاميًا بـ«سيدة الرزق الحلال» انفراجة بعدما نشرت «الوطن» استغاثتها مؤخرا، ليتواصل على الفور مكتب الفنان تامر حسني، والقائم بأعماله للوصول للسيدة متعهدا بعلاجها.

ماذا حدث بين سيدة الرزق الحلال وتامر حسني

ومن جهتها، كشفت السيدة رضا المعروفة إعلاميًا بـ«سيدة الرزق الحلال» عن تطورات حالتها، مؤكدة أن مكتب الفنان تامر حسني بالفعل تواصل معها للتعهد بعلاجها: «طلبوا مني كافة الأوراق والإشاعات اللي بتفيد بحالتي، عشان يقدروا يساعدوني واعمل العملية».

وعبرت السيدة عن فرحتها الكبيرة بهذه الخطوة، منتظرة إجراء العملية الجراحية: «نفسي إيدي ترجع طبيعي تاني واقدر أشتغل بدون ألم ».