رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تامر حسني يستجيب لـ«الوطن» ويتكفل بعلاج سيدة الرزق الحلال.. ما مرضها؟

كتب: آية أشرف -

07:12 م | الأحد 30 أبريل 2023

سيدة الرزق الحلال

في صباح كل يوم جديد، تستيقظ السيدة «رضا» المعروفة إعلاميًا بـ«سيدة الرزق الحلال»، تقطع نومها وتذهب من بلدتها «ناهيا» إلى وسط العاصمة، تظل أمام نيران المخبز لتطهو أشهى أنواع الخبز لأحد المطاعم، مقابل الحصول على قوت يومها في النهاية، بعدما توفي زوجها وترك لها أولادا وأحفادا باتت هي الأم والأب، والجدة والجد لهم، تحاول تحقيق أمانيهم بقدر ما استطاعت. 

فبين ليلة وضحاها، تحديدًا في شهر رمضان المبارك 2021، أصبحت السيدة «رضا» المعروفة إعلاميًا بـ«سيدة الرزق الحلال»، حديث الملايين من المصريين، بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي ترفض استلام بعض الأموال كهدية من «مذيع الشارع» عقب فوزها في مسابقة، مُعربة عن خوفها بشأن «حُرمانية» تلك الأموال، إذ لم تعمل أو تشقى بها على حد وصفها، متساءلة: «هي الفلوس دي حلال؟.. أصل أنا مشتغلتش بيها»، لتتصدر السيدة حينها «التريند» وسط إشادات كبيرة من المواطنون بتعففها وسجيتها التي تعاملت بها. 

مرت الأعوام وسيدة الرزق الحلال تستغيث عبر «الوطن»

مرت الأعوام ولم يمر الألم على سيدة الرزق الحلال، إذ استغاثت عبر «الوطن»، من حاجتها لإجراء عملية جراحية، حيث تعاني منذ سنوات من شلل الأطفال: «أنا مبحسش بإيدي، وهي مصدر شغلي وأكل عيشي، نفسي أعمل العملية، ونفسي أكون كويسة». 

فعلى الرغم من فوزها بالأموال لكنها لم تلتفت لنفسها في المقام الأول: «لما خدت الفلوس اتبرعت بجزء منها، في اليتيمة اللي عاوزة تتجهز، ولا طفل محتاج حاجة، كانوا أولى مني وقتها». 

تامر حسني يستجيب لـ «الوطن» ويتكفل بعلاج سيدة الرزق الحلال

وعقب نشر «الوطن» استغاثة السيدة «رضا» المعروفة إعلاميًا بـ«سيدة الرزق الحلال»، استجاب الفنان تامر حسني للأمر، إذ تواصل مكتبه بـ«الوطن» متعهدًا بتكفله بعلاج السيدة، وأراد التواصل معها لتلبية رغباتها. 

وعلى الفور، وجهت السيدة رضا، الشكر للفنان معربة عن سعادتها، وأملها في نجاح العملية.