رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تامر حسني يفي بوعده مع سيدة الرزق الحلال.. ماذا فعل لإنقاذها من المرض؟

كتب: آية أشرف -

09:44 م | الأحد 21 مايو 2023

سيدة الرزق الحلال

بصوت يملؤه الفرحة وربما الشعور بتحقيق حلم طال انتظاره، تحدثت السيدة «رضا» المعروفة إعلاميًا بـ«سيدة الرزق الحلال»، عن موقف الفنان تامر حسني معها، بعدما استغاثت عبر «الوطن» لحاجتها لعمل عملية بسبب معاناتها مع شلل الأطفال، إذ قرر الفنان على الفور التكفل بها، كي تعود لحياتها الطبيعية، التي ربما تثاقلت عليها أعباءها بسبب تقدم العمر، والمعاناة من المرض، لم تعد تقوى على أداء مهام يومها وجمع رزقها بسبب الألم.

«رضا»، السيدة المُسنة، التي عرفها الجمهور منذ عامين، بعدما ظهرت في مقطع ترفض قبول جائزة مالية بسبب عدم عملها مقابل هذا المال، ليشيد بها الجميع، بسبب تعففها رغم حاجتها للمال.

ولا تزال سيدة الرزق الحلال، تشد رحالها يوميًا من بلدتها الصغيرة حتى وسط العاصمة، للبحث عن رزقها، إلا أن الأمر قد يؤلمها يوما بعد الآخر بسبب حاجتها للجراحة. 

تامر حسني يفي بوعده مع سيدة الرزق الحلال

وعقب فترة وجيزة من تفاعل الفنان تامر حسني، مع استغاثة سيدة الرزق الحلال عبر «الوطن» وتعهده بإجراء العملية لإنقاذها، أكدت «رضا» أن مكتب الفنان يتواصل معها باستمرار، إذ بدأ معها رحلة العلاج: «بدأنا بزيارة طبيب الجراحة والمخ والأعصاب لتحديد الموضوع بالظبط، وبعدها مراكز الأشعة، وكل ده اتكفل بيه».

وتابعت السيدة: «أي كشف بعمله أو أشعة أو تحاليل، بيبعتولي تمن تكلفتها، ومعايا لحد ما نحدد معاد العملية وأدخل اعملها».