رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«قلبوها حفلة».. تامر حسني يشارك معجباته الغناء على متن طائرة: نورتوا مصر

كتب: منة الصياد -

12:33 م | الإثنين 29 مايو 2023

تامر حسني مع معجباته

عادة ما يقابل الفنان تامر حسني، بالتفاف كبير من قبل معجباته، في مخلتف المواقف، ومؤخرًا، التقى بمجموعة من السيدات اللائي، رحبن به على طريقتهن الخاصة، على متن الطائرة التي كان يتواجد بها، في أثناء سفره إلى الملكة الأردنية، استعدادًا لإحياء حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

تامر حسني يغني مع معجباته 

قوبل تامر حسني، بحالة ترحاب كبيرة، من قبل معجباته الأردنيات، اللائي قمن بغناء أغنية «هدلعني»، وسرعان ما تفاعل معهن، بالذهاب إليهن، ومن ثم غنوا جميعًا معا، ما لاقى تفاعلًا واسعًا من قبل متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر حسني، مقطع فيديو يوثق غنائه مع معجباته على متن الطائرة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، دون عليه: «بالصدفة لقيت الجروب الأردني العسل ده في الطيارة، وكانوا بيمسوا عليا في الطيارة، وبيغنوا من النهاردة هدلعني بصوت عالي أوي، روحت رايحلهم وقلبناها حفلة، وسليتهم شوية لحد ما الطيارة اتملت ولميت الأجرة، وطلعنا، نورتوا مصر يا غاليين».

حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني 

من المقرر أن يقام حفل زفاف ولي العهد الأردني في العاصمة الأردنية عمان، في الأول من يونيو المقبل، وسيشارك الفنان تامر حسني، في إحياء الحفل، إلى جانب نخبة من مطربي العرب، من بينهم: أحمد سعد، وراغب علامة، وديانا كرازون.