رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خطوبة هايدي رفعت.. أجواء رومانسية رائعة على شاطئ البحر لطلب الزواج

كتب: روان مسعد -

05:20 م | الأربعاء 16 أغسطس 2023

خطوبة هايدي رفعت

التقدم لطلب الزواج هو الفعل الأكثر رومانسية في علاقة الحب، تنتظره الفتاة وتعتبره واحدة من أهم لحظات حياتها، ولكن حينما يكون طلب الزواج بطريقة رومانسية فهي تسحر تماما، وهو ما حدث للفنانة هايدي رفعت التي عاشت أجواء رومانسية رائعة على شاطئ البحر، وفيما يلي تفاصيل خطوبة هايدي رفعت.

تفاصيل خطوبة هايدي رفعت

تزينت أحد شواطئ العين السخنة بالورود الحمراء، وأرش كبير رومانسي، وبالونات هليوم وقلوب حمراء فهكذا هيأ الموسيقار حمدي سامح الشاطئ لاستقبال طلب عرض زواجه من الممثلة هايدي رفعت التي بدت في قمة سعادتها بتلك المفاجأة الاستثنائية.

أصبح طلب الزواج المفاجئ هو ما يسعى إليه المشاهير والفنانون، وبالفعل، تقدم حمدي سامح بخاتم زواج من أجل خطوبة هايدي رفعت أمام عدد كبير من الأصدقاء شاركوهم الفرحة أيضا، والاحتفال بتلك الخطوبة.

لوك العرسان في طلب الزواج

ارتدت هايدي لـ حفل الخطوبة فستانا كاجوال من اللون الأبيض، وعليه سليبر من البلاستيك الأبيض، فيما تركت شعرها منسدلا ويفي وهو ما جعل اللوك ملائم لأجواء طلب الزواج، الوسيقار حمدي سامح بدوره ارتدى ملابس سبور عبارة عن بنطلون من اللون البيج الجبردين، وعليه قميص أبيض مفتوح، وكلا الثنائي كانا مناسبين تماما لأجواء الخطوبة.

إعلان الارتباط بشكل رسمي

عقب طلب الزواج أمام الجميع، كتبت هايدي رفعت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعلن نبأ خطوبتها بشكل رسمي حيث نشرت صورة لها مع خطيبها وكتبت عليها «قرينا الفاتحة» كما شاركت صورا عديدة من أجواء طلب الزواج على شاطئ العين السخنة عبر إنستجرام إعلانا عن خطوبة هايدي رفعت.

تفاعل الأصدقاء مع خطوبة هايدي رفعت

كتب الأصدقاء لهايدي والموسيقار حمدي سامح كثير من التعليقات عبر خاصية القصص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وجاءت معظمها مباركة بمناسبة خطوبة الفنانة هايدي رفعت وتمني السعادة.