رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

طلب مساعدته على الزواج.. محمد رمضان يستجيب لنداء رجل أربعيني بالدقهلية: عينيا ليك

كتب: منة الصياد -

11:02 ص | الإثنين 05 يونيو 2023

محمد رمضان

رسالة مؤثرة وجهها رجل أربعيني من أبناء الدقهلية، عبر إحدى الصفحات المختصة بنشر أخبار المحافظة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إلى الفنان محمد رمضان، طالبه خلالها بمساعدته والوقوف إلى جانبه، حتى يتمكن من الزواج.

رسالة الرجل إلى محمد رمضان

في مقطع فيديو نشرته الصفحات المختصة بنشر أخبار مدينة المنزلة، وجه أحد أبناء محافظة الدقهلية، رسالة إلى محمد رمضان لمساعدته حتى يتمكن من الزواج، وهو ما استجاب له الأخير، بسرعة كبيرة، بعد وقت قليل من نشر الفيديو.

وقال الرجل خلال مقطع الفيديو: «يا أستاذ محمد رمضان، أنا اسم الشهرة بتاعي حمادة السباتي، بس الاسم الحقيقي أحمد عبد الرحمن، أنا برجوك تقف جنبي، أنا في المنزلة دقهلية، أنا عايزك معايا وتجوزني وأجيب عفش وأجيب ذرية، أنا 48 سنة، أنا برجوك يا أستاذ محمد رمضان، الناس توصلني بيك، أنت عندك من الخير كتير».

محمد رمضان يستجيب لطلب «حمادة» 

وسرعان ما استجاب محمد رمضان، لطلب الرجل الأربعيني، إذ علق من خلال الصفحة الرسمية الخاصة به على «فيسبوك»، على الفيديو الخاص باستغاثة «حمادة»، قائلًا: «اللي أنت عايزه أنا عنيا ليك، ابعتلي كل بياناتك ورقم تليفونك على الخاص، وهتواصل معاك على طول، وربنا يجعلني سبب بسيط في مساعدتك وإسعادك يا رب».

ولاقت استجابة محمد رمضان، تفاعلًا كبيرًا، إذ أكدت الصفحة التي نشرت الفيديو، تواصل الغنتن معها، من أجل تقديم المساعدة للمواطن الأربعيني، مشيرة إلى أن الوصول إليه ما يزال صعبًا، إذ أن الأخير خرج من منزله، ولا يمتلك أي وسيلة للاتصال والوصول إليه، وما يزال القائمين على الصفحة يبحثون عنه.

الكلمات الدالة