رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معلومات عن ابنة الفنان محمد رمضان بعد انتشار صورها داخل مدرسة.. «شبه جدتها»

كتب:  غادة شعبان -

11:28 ص | السبت 03 يونيو 2023

الفنان محمد رمضان وابنته حنين

مقطع فيديو لا تتجاوز مدته دقائق، شاركته حنين ابنة الفنان محمد رمضان، عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات «تيك توك»، بملابس كاجوال كأنها في حفلة تنكرية وهي ترقص بصحبة زملائها داخل المدرسة، أثار تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا من قبل المتابعين، حتى أصبح الجميع يتحدث عنها.

وقامت حنين محمد رمضان، بتغيير ملابسها من الكاجوال إلى أخرى كأنها تبدو في حفلة تنكرية، وظهرت وهي ترقص بصحبة زملائها داخل المدرسة، الأمر الذي تسبب في غضب العديد من الجمهور من طريقتها.

@hanen_ramadan_ No no no no #محمد_رمضان #حنين_رمضان_ #ثقه_في_الله_نجاح الصوت الأصلي - haneen Ramdan

ويقدم «هُن» خلال السطور التالية، كل ما تريد معرفته من معلومات عن حنين، ابنة الفنان محمد رمضان، وفقًا لحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

معلومات عن حنين ابنة محمد رمضان

- حنين رمضان، هي الابنة الكبرى والأولى للفنان محمد رمضان، من زوجته التي انفصل عنها في عام 2012، قبل زواجه من الثانية نسرين السيد، وإنجاب طفليه كنز وعلي.

- حنين محمد رمضان، تعتبر واحدة من أكثر أبناء الفنانين شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة «تيك توك»، إذ يبلغ عدد متابعيها نحو 134 ألف متابع.

- حساب حنين على موقع تيك توك، عبارة عن فيديوهات تمثيلية وتقليدية لنجوم داخل مصر وخارجها، والتي تظهر في معظمها مع والدها الفنان الذي يشاركها في الفيديوهات.

@nostalgia552218

الصوت الأصلي - حنين محمد رمضان

- كانت الشابة حنين، ظهرت مع والدها الفنان محمد رمضان، وهي تشاركه في كليب أغنية «مصباح علاء الدين»، قبل أعوام، حينما ظهرت مع داخل السيارة.

- دائمًا ما يشارك الفنان محمد رمضان، العديد من اللقطات الأسرية والعفوية التي تجمعه بزوجته الثانية وأولاده من بينهم ابنته حنين، فقد سبق وشارك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة تجمعه بابنتيه، من داخل المنزل، وأرفق تعليقًا قال خلاله: «بناتي حبايبي حنين وكِنز محمد رمضان.. ربنا يحفظهم ويحفظ بناتكم جميعاً».

- لديها موهبة في التمثيل والغناء.

- قبل أعوام كان احتفل الفنان محمد رمضان، بعيد ميلاد ابنته الكبرى حنين، بحضور شقيقه محمود رمضان، ونشر صورًا عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق: «عيد ميلاد سعيد ابنتي الحبيبة حنين محمد رمضان».

- الابنة الكبرى تمارس هواية والدها المفضلة وهي رياضة الجولف، وتشاركه بلعبها بين الحين والآخر، وكان شارك الفنان محمد رمضان، صورتين وهو يلعب الجولف فيما ظهر في صورتين مع ابنته الكبرى حنين، كما يشبهها متابعيه بقرب ملامحها من والدته.