رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هجوم من الأطفال على محمد رمضان أثناء صلاة العيد: جيراني (فيديو)

كتب: آية أشرف -

09:41 ص | الجمعة 21 أبريل 2023

محمد رمضان

مع انتهاء شعائر صلاة عيد الفطر المبارك، نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو جديد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ظهر فيه عقب تأدية صلاة عيد الفطر، أمام منزله والأطفال يلتفون حوله لالتقاط الصور، والعديد من الجماهير.

وظهر محمد رمضان، في مقطع الفيديو وهو يتبادل السلام مع الجمهور وخاصة الأطفال، مدونًا «صلاة العيد وسط جيراني الأعزاء في نيو جيزة، كل عيد وأنتم والشعب المصري كله بخير وطيبين ومبسوطين». 

محمد رمضان يحتفل بهارلي

واحتفل محمد رمضان، مساء أمس، بالعرض الخاص من فيلمه الجديد هارلى بإحدي السينمات فى منطقة السادس من أكتوبر، بحضور عدد كبير من الجمهور.

وحرص الفنان محمد رمضان على التقاط الصور مع الجمهور في العرض الخاص لفيلم هارلي، والرقص معاهم على أغنيته الشهيرة وسط جمهوري ملك، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

والفيلم بطولة محمد رمضان، ومي عمر، وأحمد داش، ومحمود حميدة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد سامي وإخراج محمد سمير.

نجاح كبير لمسلسل جعفر العمدة

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان حقق نجاحًا جماهيريًا كبير خلال شهر رمضان مع عرض مسلسله «جعفر العمدة»، الذي حقق تفاعلًا كبير بين الجمهور، حتى أصبح يتصدر محركات البحث يوميًا بعد عرض الحلقات الجديدة من العمل.